كأس العالم

جدول مباريات

هل حانت نهاية مسعود أوزيل؟.. فناربخشة يستبعده والنجم الألماني يعلق

Fenerbahce v Ittifak Holding Konyaspor - Turkish Super Lig
أوزيل يسدد على المرمى في مباراة قونيا سبور (الأناضول)

قدّم مسعود أوزيل نجم المنتخب الألماني السابق، أول انطباع علني له بعد قرار نادي فناربخشة المنافس بالدوري التركي لكرة القدم باستبعاده من الفريق.

وكان نادي فناربخشة التركي أعلن أمس الخميس استبعاد أوزيل صانع ألعاب منتخب ألمانيا وريال مدريد وأرسنال السابق من قائمة الفريق الأول بشكل فوري.

ولم يوضح فناربخشة السبب وراء قرار استبعاد أوزيل، ونفس الأمر تم تطبيقه على لاعب خط الوسط التركي أوزان توفان.

وادعت تقارير في تركيا أن القرار جاء بعد خلاف نشب بين اللاعبَين والمدرب إسماعيل قرطال، وأن اللاعبين لن يتدربا مع الفريق الأول.

ولم يتضح بعد في هذه المرحلة ما إذا كان هناك طريق للعودة في النادي للاعبين.

ونشر أوزيل رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، قال فيها "الشيء الرئيسي هو فناربخشة"، مصحوبة بعلم النادي وعلم تركيا.

واستبدل النجم الألماني أوزيل في فترة استراحة ما بين الشوطين من مباراة فناربخشة أمام قونيا سبور يوم الأحد الماضي، وكان الفريق متأخرا بهدف نظيف. واستطاع فناربخشة أن يقلب تأخره إلى فوز 2-1 مع دخول توفان كبديل في اللحظات الأخيرة.

وتعاقد فناربخشة مع أوزيل قادما من أرسنال في عام 2021 بعد أن أصبح خارج حسابات النادي. وقضى توفان الجزء الأول من هذا الموسم في فريق واتفورد.

كان التعاقد مع أوزيل بمثابة انقلاب كبير لدى العملاق التركي.

ويحتل فناربخشة المركز الثالث في الدوري التركي هذا الموسم، بفارق نقطتين خلف قونيا سبور الوصيف، ولكنه يبتعد بفارق 17 نقطة عن طرابزون سبور المتصدر.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية