كأس العالم

جدول مباريات

شاهد.. نيمار يظهر مهارة خارقة في التقاط كرة ألقتها طائرة مسيرة من ارتفاع عال جدا

نيمار وهو ينظر لأعلى
نيمار يترقب إلقاء الكرة من الطائرة المسيرة (مواقع التواصل)

أظهر النجم البرازيلي نيمار مهارة خارقة في السيطرة على الكرة التي التقطها ببراعة من ارتفاع عال جدًا، خلال إحدى الحصص التدريبية مع منتخب "السيليساو" الذي يستعد لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

ونشر حساب برنامج المنوعات البرازيلي "دومينغاو" على موقع تويتر -اليوم الاثنين- مقطع فيديو لنيمار وهو يسيطر على كرة هبطت من ارتفاع 35 مترًا بواسطة طائرة دون طيار، أثناء مشاركته في تحدي للبرنامج، حاصدًا أكثر من 1.5 مليون مشاهدة.

وبعد تسلّم نيمار للكرة بشكل مميّز، أمسكها نجم باريس سان جيرمان بثقة عالية، ثم سدّدها في الهواء، وسط تفاعل كبير من باقي زملائه في المنتخب، واحتفلوا معه بعد المهارة العالية التي أظهرها بالتحكّم في الكرة.

وذكر أحد المواقع الإخبارية البرازيلية أنه تم بث هذا المقطع حديثًا –أمس الأحد- لكن الفيديو سُجّل في معسكر تدريبي سابق للمنتخب البرازيلي في سبتمبر/أيلول الماضي، عندما كان في فرنسا.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي يستعدّ للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ووصلت يوم أمس بعثة الفريق إلى مدينة تورينو الإيطالية لخوض معسكر تدريبي قبل الوصول إلى الدوحة، لخوض أولى مبارياته يوم 24 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضد صربيا، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم كلًا من: سويسرا، والكاميرون.

المصدر : وكالة سند