رشحه فيفا لجائزة بوشكاش.. شاهد- هدف من مقصية رائعة في الدوري الأميركي

مارتينيز
مارتينيز يحتفل بعد تسجيل هدفه الرائع (مواقع التواصل)

سجل اللاعب الفنزويلي جوزيف مارتينيز هدفا بمقصية مباغتة رائعة لفريق أتلانتا يونايتد الأميركي دفعت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى التفاعل مع الهدف وتصنيفه ضمن الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش لأجمل هدف في الموسم.

وجاء الهدف في الدقيقة 81 من مباراة فريقه أمام نادي نيو إنغلاند التي أقيمت أمس السبت، ليحقق جوزيف التعادل لفريقه الذي كان متأخرًا بهدف، وهو التعادل الذي لم يستمر طويلًا بعد تلقي فريقه هدفًا جديدًا في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بخسارة أتلانتا بهدفين لهدف.

وسجل جوزيف الهدف من مقصية مباغتة رائعة على يمين الحارس الذي لم يحرك ساكنًا، حيث تلقى جوزيف عرضية زميله داخل المنطقة، وأطلقها قوية في الشباك.

وانتزع الهدف آهات الجماهير الحاضرة، كما نال إعجاب كثيرين عبر المنصات، أشادوا بطريقته الرائعة وتمكّنه منها أثناء التسجيل.

واحتفى الدوري الأميركي بالهدف، فشاركه عبر حسابه الرسمي على تويتر وعلق قائلًا "هدف عالمي، رائع جدا من جوزيف".

كما احتفى به الفيفا، إذ شاركه عبر حسابه وغرد قائلًا "ما زال الموعد النهائي لأهداف بوشكاش هو 18 ديسمبر/كانون الأول، وها هو منافس آخر للقائمة الطويلة المتزايدة باستمرار".

ولفت مدونون النظر إلى احتواء الدوري الأميركي على كثير من الأهداف الرائعة، حيث حظي في هذا العام بعشرات الأهداف الرائعة التي حازت إعجاب الجميع.

ويعاني فريق أتلانتا يونايتد في الدوري خلال هذا الموسم، حيث يقبع في المركز الـ11 برصيد 40 نقطة فقط بعد 33 مباراة، على الرغم من امتلاكه عددًا من اللاعبين المميزين على رأسهم مارتينيز نفسه.

ولعب جوزيف (29 عاما) في وقت سابق في عدد من الأندية الأوروبية، فقد لعب مع فريق يونغ بويز السويسري وكذلك فريق أتلانتا الإيطالي، كما يعدّ أحد نجوم المنتخب الفنزويلي.

وتعدّ جائزة بوشكاش إحدى الجوائز التي يمنحها فيفا ضمن جوائزه السنوية، ويتنافس عليها أجمل الأهداف من جميع أنحاء العالم ليتوّج بها أحد في النهاية.

 

المصدر : وكالة سند