كأس العالم

جدول مباريات

قارئ الشفاه يكشف ما قاله غوارديولا لصلاح بعد هزيمة مانشستر سيتي من ليفربول

Premier League - Liverpool v Manchester City
صلاح (يمين) ينصت لما يقوله غوارديولا بعد المباراة (رويترز)

بعيدا عن هدف الفوز الرائع الذي سجله هداف ليفربول محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي الأحد الماضي، جذبت الجميع لقطة حوار النجم المصري مع بيب غوارديولا مدرب سيتي بعد المباراة وتنافس البعض بالتكهن بما دار بينهما.

وحرص نجم ليفربول على تغطية فمه أثناء الكلام كعادته في المباريات، ويعتقد قارئ الشفاه المحترف جون كاسيدي أن غوارديولا وصلاح ناقشا القرارات التحكيمية المثيرة بعد فوز ليفربول 1-0 في البريميرليغ.

ودرس كاسيدي اللقطات جيدا وتوصل إلى أن غوارديولا قال لصلاح: "أتمنى لك موسمًا جيدًا، لعبت مباراة جيدة"، وناقش معه هدف فيل فودين الملغى لسيتي في الشوط الثاني بعد أن لاحظ حكم الفيديو المساعد (فار) وجود خطأ من إيرلينغ هالاند على فابينيو لاعب ليفربول قبل تسجيل الهدف.

ولم ينجح كاسيدي في التوصل لما قاله صلاح لكنه كشفه من خلال رد غوارديولا عليه بقوله "أنت أيضا؟ ما الأمر؟ إنها واضحة للغاية"، مما يؤكد أن النجم المصري كان يتحدث معه عن هدف فودين الملغي.

ويؤكد تكهنات قارئ الشفاه ما قاله غوارديولا في حديثه بعد المباراة، إذ انتقد قرار أنتوني تيلور بإلغاء الهدف، مؤكدا أنه سمح بالكثير من التدخلات المخالفة المشكوك فيها دون عقاب بما في ذلك المسك المتأخر لبيرناردو سيلفا لقميص صلاح الذي أدى إلى طرد يورغن كلوب نتيجة احتجاجه على عدم احتسابها مخالفة وإنذار سيلفا بناء عليها.

Premier League - Liverpool v Manchester City
سيلفا متعلقا بقميص صلاح ولم يحتسب الحكم أي مخالفة (رويترز)
المصدر : مواقع إلكترونية