ميسي شيد منزله بعد الاعتزال.. "قلعة" مؤلفة من 25 غرفة

من المتوقع أن يسكن ميسي القصر مع عائلته بعد اعتزاله الكرة (مواقع التواصل)

تنشر الجزيرة نت الصور الأولى للقصر الضخم الملقب بـ "القلعة" الذي بناه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وزوجته، والذي من المتوقع أن يسكنا فيه بعد اعتزاله وعودتهما إلى الأرجنتين.

وبني العقار الذي يطلق عليه "القلعة" على 3 قطع أرض متجاورة في عقار خاص مسور على مشارف مدينة روزاريو مسقط رأس "البولغا" ويحتوي على سينما ضخمة وصالة ألعاب رياضية ومرآب تحت الأرض مع مساحة كافية لـ 15 سيارة.

وتزعم وسائل إعلام أرجنتينية أن القصر يضم نحو 25 غرفة، ومقسم إلى 3 أقسام، ويضم منطقة مخصصة للضيوف فقط للإقامة فيه، لم يتم الانتهاء منها بعد.

يقال إن ميسي (34 عامًا) أقام بمنزله الجديد في منطقة خاصة يسمى "كنتاكي" في "فونيس" بالقرب من روزاريو (الحي الأكثر فخامة بالمنطقة) لأول مرة في عيد الميلاد هذا العام، وانتهى به الأمر بالبقاء لمدة أسبوع إضافي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وبدأ العمل في العقار -الذي قيل أن كلفته حوالي 5 ملايين يورو- منذ حوالي 3 سنوات.

وكشف الصحفي الأرجنتيني جيدو زافورا الذي بث صورًا للقصر الضخم "هذا هو المنزل الواقع في فونيس بالقرب من روزاريو حيث مكث فيه ميسي خلال الحجر الصحي ولم يره أحد من قبل".

Aerial view of the gated community Funes Hill Miraflores, where Argentine football star Lionel Messi is allegedly in mandatory quarantine after testing positive for COVID-19, in Santa Fe, Argentina, on January 2, 2022. - Lionel Messi has tested positive for Covid-19 and entered self-isolation, his club Paris Saint-Germain announced on Sunday. (Photo by AFP) (Photo by STR/AFP via Getty Images)
قصر ميسي بمنطقة خاصة تسمى "كنتاكي" في "فونيس" بالقرب من روزاريو مسقط رأسه (غيتي)

ومكث النجم العالمي في المنزل لأول مرة عندما عاد إلى الأرجنتين من باريس لقضاء عطلة عيد الميلاد.

وتقول التقارير المحلية إن الزائرين الذين يدخلون العقار تستقبلهم صورة عملاقة ممتدة من الأرض حتى السقف لظهر ميسي مرتديًا قميص الأرجنتين رقم 10 في قاعة المدخل.

ويُقال إن والده ووكيل أعماله خورخي أشرف على أعمال البناء جنبًا إلى جنب مع المهندسين المعماريين، بينما كان ميسي يركز على مسيرته الكروية.

ويقال إن ميسي وزوجته قاما بشراء أثاث المنزل من إسرائيل وميلانو وباريس.

ولحماية الخصوصية، زرعت أشجار من خشب الأبنوس أوتي بها من ولاية تكساس الأميركية على مدخل العقار حيث تطل شرفة الجيران على حمام السباحة الخاص بهم.

ورغم أنه من المتوقع أن يستخدم ميسي وعائلته العقار منزلا لقضاء العطلات عند عودتهم إلى الأرجنتين، فقد توقعت الصحافة المحلية أنهم قد يقضون بعض الوقت في العيش هناك بشكل دائم عندما يتقاعد اللاعب الفائز بـ 7 كرات ذهبية.

وعاد المهاجم الدولي إلى باريس -الأربعاء الماضي- بعد أن جاءت نتيجة اختباره سلبية لكوفيد عقب الحجر الصحي.

المصدر : مواقع إلكترونية