قبل أيام من الاحتفال بعيده الـ40.. إبراهيموفيتش يُستدعى مجددا لمنتخب السويد

Denmark v Sweden - UEFA EURO 2016 Qualifier: Play-Off Second Leg COPENHAGEN, DENMARK - NOVEMBER 17: Zlatan Ibrahimovic of Sweden celebrates after the UEFA EURO 2016 Qualifier Play-Off Second Leg match between Denmark and Sweden at Parken Stadium on November 17, 2015 in Copenhagen, Denmark. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)
إبراهيموفيتش أبرز هدافي المنتخب السويدي وسجل 62 هدفا خلال 118 مباراة دولية (غيتي)

استُدعي النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالي لكرة القدم، للعودة إلى قائمة المنتخب السويدي لكرة القدم، وذلك قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد ميلاده الـ40.

واختار يان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي إبراهيموفيتش ضمن قائمة من 25 لاعبا أعلنها اليوم الثلاثاء لخوض المباراتين المقبلتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمقررتين في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ويعد "السلطان" أبرز هدافي المنتخب السويدي، وسجل 62 هدفا خلال 118 مباراة دولية.

وكان "إبرا"، الذي سيكمل الـ40 عاما من عمره في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، قد غاب عن بطولة كأس الأمم الأوروبية بسبب إصابة في الركبة.

وقال أندرسون إنه يتمنى ويتوقع أن يستطيع إبراهيموفيتش المشاركة في المباراتين المقررتين في ستوكهولم أمام منتخبي كوسوفو واليونان ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في الـ9 والـ12 من الشهر المقبل، وذلك بعد غيابه لمدة طويلة بسبب الإصابة.

ويحتل المنتخب السويدي المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات بتسع نقاط حصدها خلال 4 مباريات، في حين يحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة حصدها خلال 6 مباريات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

zlatan زلاتان إبراهيموفيتش Ibrahimovic

ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وفيا لعاداته في حوار مطول مع مجلة فرانس فوتبول، وقال إنه غير مهووس بالمقارنة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، واعترف بأنه ينقصه التتويج بلقب واحد فقط.

Published On 11/9/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة