برشلونة يحقق أول انتصار خلال شهر ويفوز بعودة خليفة ميسي لهز الشباك

FC Barcelona v Levante UD - LaLiga Santander
لاعبو برشلونة يحملون فاتي بعد تسجيله الهدف الثالث (غيتي)

بعد تعادلين وهزيمة قاسية على ملعبه، استعاد برشلونة ذاكرة الانتصارات بفوزه 3-0 على ضيفه ليفانتي، اليوم الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق برشلونة بذلك فوزه الأول في 4 مباريات في كل المسابقات ليتقدم إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 6 مباريات وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي خاض مباراة واحدة إضافية.

وبعد تعادلين محبطين مع فريقين متواضعين في الجولتين الماضيتين من الدوري الإسباني، وخسارة مهينة على ملعبه أمام بايرن ميونخ 0-3 في دوري أبطال أوروبا، بدأ برشلونة المباراة بقوة وتقدم بعد 6 دقائق من ركلة جزاء نفذها ممفيس ديباي.

وأضاف برشلونة الهدف الثاني بعد مرور ربع ساعة من البداية حيث تلقى -الوافد الجديد- لوك دي يونغ تمريرة أرضية من سيرجينو ديست وسدد كرة قوية في شباك أيتور فرنانديز حارس الفريق الزائر.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 91، في أول مشاركة لأنسو فاتي منذ نوفمبر/ تشرين الثاني بعد الخضوع لجراحة خطيرة في الركبة، وسدد اللاعب الشاب، الذي ارتدى القميص رقم 10 خلفا للهداف التاريخي
ليونيل ميسي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشارك فاتي (18 عاما)، كبديل في الدقيقة 81، ويعول عليه برشلونة في خلافة ميسي، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان بداية هذا الموسم.

 

المصدر : الجزيرة + رويترز

حول هذه القصة

Barcelona's Lionel Messi poses with his Ballon d'Or trophy next to his teammates Iniesta and Hernandez before their Spanish King's Cup soccer match against Real Betis in Barcelona

أكدت تقارير إسبانية أن إدارة نادي برشلونة في طريقها للتعاقد مع مدرب جديد بدلا من الهولندي رونالد كومان الذي تراجع الفريق تحت قيادته بشكل كبير على مستوى الأداء والنتائج.

Published On 21/9/2021
FC Barcelona v Bayern München: Group E - UEFA Champions League

خالف سيرجي روبيرتو -لاعب وسط برشلونة- تصريحات مدربه وقائد الفريق، وطالب بدعم زملائه بعد أداء متواضع آخر في التعادل السلبي مع مضيفه قادش في الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الخميس.

Published On 24/9/2021
FC Barcelona v Granada CF - La Liga Santander

كتبت صحيفة “ماركا” (Marca) الإسبانية في أحد مقالاتها أن برشلونة لم يعد يعرف طريق الانتصار فقط، بل إن أي فريق بات قادرا على هزيمته، وحتى المدرب رونالد كومان رفع الراية البيضاء مبكرا.

Published On 21/9/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة