ليفربول يتعثر وضيف جديد قد يتصدر الدوري الإنجليزي

Brentford v Liverpool - Premier League BRENTFORD, ENGLAND - SEPTEMBER 25: Mohamed Salah of Liverpool scores his sides second goal during the Premier League match between Brentford and Liverpool at Brentford Community Stadium on September 25, 2021 in Brentford, England. (Photo by Clive Rose/Getty Images)
هدف صلاح لم يكن كافيا لمنح ليفربول الفوز (غيتي)

تعثر نادي ليفربول بميدان مضيفه برينتفورد 3-3 اليوم السبت، في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ)، لكنه انفرد بصدارة جدول المسابقة بشكل مؤقت.

وقدم الفريقان فاصلا من الأداء الممتع على مدار الشوطين وسجل كل منهما 3 أهداف رائعة، وأهدرا عددا آخر من الأهداف في مباراة شهدت أداء مفتوحا.

ولم يبد برينتفورد أي رهبة في مواجهة ليفربول صاحب التاريخ الكبير، بل كان ندا قويا للضيوف على مدار الشوطين وكان بإمكانه تحقيق الفوز في بعض الفترات بنهاية المباراة.

وكان برينتفورد هو البادئ بالتسجيل عن طريق إيثان بينوك في الدقيقة 27، ولكن ليفربول رد بهدفين أحرزهما دييغو جوتا ومحمد صلاح في الدقيقتين 31 و54.

وانتزع فيتالي جانيلت التعادل لبرينتفورد في الدقيقة 63، ولكن كورتيس جونز تقدم مجددا لليفربول في الدقيقة 67 قبل أن يخطف البديل يوان ويسا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 مستفيدا من ارتباك دفاع ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المسابقة برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وتشلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون.

ويمكن أن يرتقي برايتون، صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة، للصدارة في حال فوزه بعد غد الاثنين على كريستال بالاس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Leeds United v Liverpool - Premier League

في الدقيقة 60 من مباراة ليدز يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تم طرد الهولندي باسكال ستريك لاعب ليدز بعد تدخله العنيف للغاية على هارفي إليوت لاعب “الريدز” في إحدى الكرات المشتركة

Published On 12/9/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة