بعد تحقيق يوفنتوس أول انتصاراته في الكالتشيو.. أليغري: المعاناة الطريق المثلى للفوز

Serie A - Spezia v Juventus
أليغري: توجد الكثير من الأشياء بحاجة للتحسين والتطوير ونملك لاعبين يتعين عليهم الأداء بشكل أفضل (رويترز)

قال ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس إن طريقة فوز فريقه 3-2 على سبيتسيا أمس الأربعاء كانت الشيء الذي يحتاجه الفريق من أجل المضي قدما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

وتأخر يوفنتوس 2-1 بعد مرور أكثر من ساعة على البداية، وواجه إمكانية استمرار غيابه عن الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري هذا الموسم.

لكن رجال المدرب أليغري قلبوا الطاولة على أصحاب الأرض وحصدوا 3 نقاط ليبتعد الفريق عن منطقة الهبوط، بعدما أحرز ماتيس دي ليخت هدف الفوز.

وقال المدرب الإيطالي "لحسن الحظ انتصرنا في المباراة بعد معاناة، وإذا لم يحدث ذلك كنا اعتقدنا أننا قدمنا أداء جيدا ولم يكن هناك أكثر من ذلك لنفعله".

وتابع "توجد الكثير من الأشياء بحاجة للتحسين والتطوير، نملك لاعبين يتعين عليهم الأداء بشكل أفضل في ما يتعلق بقراراتهم بشأن التمريرة الأخيرة وموعد التسديد على المرمى، علينا ألا ننظر إلى الترتيب، سنحاول تحقيق الانتصار الثاني عندما نستضيف سامبدوريا على ملعبه يوم الأحد".

وختم "لقد انتصرنا اليوم في مباراة مهمة، كرة القدم تتكون من المعاناة والتعب، يوجد لاعبون يملكون مميزات مهمة ويحتاجون للتطوير، سنعمل بجدية لمواصلة تغيير حظوظنا هذا الموسم".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Serie A - Spezia v Juventus

وضع يوفنتوس حدا لبدايته السيئة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، وحقق انتصاره الأول في المسابقة بالموسم الحالي، بفوزه بشق الأنفس 3-2 على مضيفه سبيزيا (المتواضع) اليوم الأربعاء بالجولة الخامسة.

Published On 22/9/2021
Juventus v AC Milan - Serie A

هز الكرواتي أنتي ريبيتش الشباك بضربة رأس قرب النهاية ليمنح ميلان التعادل 1-1 مع مضيفه يوفنتوس اليوم الأحد، ويواصل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بحثه عن فوزه الأول في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 19/9/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة