بطولة ستكون مذهلة.. إنفانتينو يشيد بتحضيرات مونديال قطر 2022

Opening ceremony 35th ASEAN Summit and Related Summits - - NONTHABURI, THAILAND - NOVEMBER 3: President of FIFA Gianni Infantino attends the opening ceremony 35th ASEAN Summit and Related Summits at IMPACT Muang Thong Thani in Nonthaburi, Thailand on November 3, 2019.
إنفانتينو أكد استعداد قطر وجاهزيتها لمونديال 2022 (الأناضول)

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" (FIFA) جياني إنفانتينو إن التحضيرات لبطولة كأس العالم 2022 المقرر عقدها في قطر تسير بشكل "جيد للغاية".

وأضاف إنفانتينو في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" (SPUTNIK) الروسية أمس الأربعاء، "سنكون مستعدين وستكون كأس عالم مذهلة".

وتحتضن قطر -في الفترة من 21 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول 2022- على 8 ملاعب أول مونديال كروي في تاريخ العالم العربي.

ويوم الاثنين الماضي، أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم البطولة العالمية، الانتهاء من فرش العشب في أرضية ملعب "لوسيل"، أكبر الملاعب الثمانية والذي يتسع لـ80 ألف مشجع ويحتضن نهائي البطولة العام المقبل.

وحتى الآن، اكتمل العمل في 5 ملاعب التي ستقام عليها مباريات المونديال، وهي: "خليفة الدولي" بعد تجديده و"الجنوب" و"المدينة التعليمية" و"أحمد بن علي" و"البيت".

المصدر : الصحافة الروسية

حول هذه القصة

Globe Soccer Awards

أبلغ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، 12 ناديا أعلنوا رغبتهم في إنشاء دوري السوبر الأوروبي، بأنهم لا يمكن أن يبقوا “نصفا بالداخل ونصفا بالخارج” فيما يتعلق بنظام كرة القدم الحالي.

Published On 20/4/2021
FIFA President Gianni Infantino shows an official ball of the 2019 FIFA Women's World Cup during his news conference in Rome, Italy, February 27, 2019. REUTERS/Remo Casilli

شن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، هجوما إعلاميا جديدا، اليوم الخميس، مع استمراره في التأكيد على براءته من الاتهامات الموجهة ضده من جانب السلطات السويسرية.

Published On 22/10/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة