البداية الضعيفة في المباريات تقضّ مضاجع مدرب مانشستر يونايتد

Carabao Cup - Third Round - Manchester United v West Ham United
سولشاير: لعبنا ببطء في أول 10 دقائق سواء عند الاستحواذ على الكرة أو فقدانها وهذا أمر يجب حله (رويترز)

قال أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يجب عليه التخلص من البداية الضعيفة في المباريات، بعدما اهتزت شباكه بهدف مبكر ليخسر أمام ضيفه وستهام يونايتد ويودّع كأس رابطة الأندية الإنجليزية من الدور الثالث أمس الأربعاء.

وأدخل سولشاير 11 تغييرا على التشكيلة التي فازت 2-1 على وستهام نفسه في الدوري الأحد الماضي، لكن فريقه سقط بهدف مانويل لانتسيني بعد 9 دقائق.

وأبلغ سولشاير الصحفيين "لعبنا ببطء في أول 10 دقائق، سواء عند الاستحواذ على الكرة أو فقدانها، وهذا أمر يجب حله".

وتابع "لست راضيا عن البداية على الإطلاق… لا يمكن أن نضع أنفسنا في هذه المواقف ونتوقع أن نفوز مثلما فعلنا في العام ونصف العام الماضي. يجب أن نبدأ المباريات بشكل أفضل".

ويلعب يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الممتاز يوم السبت.

ويملك يونايتد 13 نقطة من 5 مباريات، متساويا مع ليفربول وتشيلسي في صدارة المسابقة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Premier League - Manchester United v Newcastle United Soccer Football - Premier League - Manchester United v Newcastle United - Old Trafford, Manchester, Britain - September 11, 2021 Manchester United's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with Jadon Sancho, Luke Shaw and Bruno Fernandes REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا حماسيا أمام رفاقه قبل أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، وكشف عن أسباب عودته للنادي الإنجليزي وتعهد بترك إرث ممتد مع “الشياطين الحمر”.

Published On 14/9/2021
West Ham United v Manchester United - Premier League

سجل جيسي لينغارد هدفا رائعا قرب النهاية، وأنقذ الحارس ديفيد دي خيا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليفوز مانشستر يونايتد 2-1 على وست هام يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 19/9/2021
Champions League - Group F - BSC Young Boys v Manchester United

أفسد فريق يانغ بويز السويسري احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة للتسجيل بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تغلب على يونايتد 2-1 بمستهل دور المجموعات.

Published On 14/9/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة