ثنائية سواريز تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي وصدارة الليغا

LaLiga - Getafe v Atletico Madrid
سواريز شكل خطرا كبيرا على مرمى خيتافي وسجل هدفين (رويترز)

أحرز لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد هدفين قرب النهاية، ليمنح حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم الفوز 2-1 على ملعب خيتافي الذي لعب بـ10 لاعبين في الشوط الثاني اليوم الثلاثاء.

وتصدر أتلتيكو البطولة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بينما يتذيل خيتافي الترتيب من دون نقاط.

وتقدم أصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بضربة رأس من ستيفان ميتروفيتش، بعدما سقطت الكرة من يد يان أوبلاك على غير العادة إثر تمريرة عرضية.

وخاض خيتافي الجزء الأخير من المباراة بـ10 لاعبين بعد حصول كارلوس ألينيا على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 74، بعد دعسه ساق البديل ماتيوس كونيا من الخلف.

واستفاد الضيوف من النقص العددي في صفوف خيتافي، وحرم ديفيد سوريا حارس أصحاب الأرض أتلتيكو من التعادل عندما تصدى لمحاولتين من أنخيل كوريا وسواريز.

لكن خيتافي لم يصمد كثيرا، حيث أدرك أتلتيكو التعادل عندما سيطر سواريز على تمريرة عرضية من البديل ماريو هرموسو بقدمه اليمنى، قبل أن يسدد باليسرى في الشباك بالدقيقة 78.

وأضاف المهاجم الأوروغوياني هدف الفوز عندما ابتعد عن رقيبه ميتروفيتش، ليحول تمريرة شيمه فرساليكو العرضية بضربة رأس في الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

La Liga Santander - FC Barcelona v Atletico Madrid

وجه المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز انتقادات إلى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، متهما إياه بالافتقار إلى السمات الشخصية، كما انتقد جوسيب بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة.

Published On 25/5/2021
Real Valladolid CF v Atletico de Madrid - La Liga Santander

رد النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، اعتباره بعد موسم واحد على رحيله بشكل مهين من برشلونة، وقاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، تاركا فريقه السابق في المركز الثالث.

Published On 22/5/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة