هل فعلا دل رونالدو دي خيا على جهة ركلة الجزاء في مواجهة وستهام ومان يونايتد؟

لقطة مفبركة لركلة جزاء وستهام ضد مانشستر يونايتد (مواقع التواصل)

في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع في مواجهة وستهام وضيفه مانشستر يونايتد، منح الحكم أصحاب الأرض ركلة جزاء تصدى لها الإسباني ديفيد دي خيا حارس "المانيو" ببراعة.

وتصدي الدولي الإسباني لركلة الجزاء منح مان يونايتد الفوز 2-1 والنقاط الثلاث، والبقاء بين فرق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتشرت صورة لرونالدو، وهو يدل الحارس دي خيا على الجهة التي يجب أن يتجه إليها ليصد ركلة لاعب وستهام مارك نوبل، في الدقيقة الـ 95.

وبالتدقيق والعودة إلى الفيديو الأصلي، تبين أن الصورة مفبركة وتم التعديل عليها وكأن رونالدو يشير بيده إلى دي خيا للجهة التي يجب أن يقفز إليها.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالة سند

حول هذه القصة

West Ham United v Manchester United - Premier League

سجل جيسي لينغارد هدفا رائعا قرب النهاية، وأنقذ الحارس ديفيد دي خيا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليفوز مانشستر يونايتد 2-1 على وست هام يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 19/9/2021
Champions League - Group F - BSC Young Boys v Manchester United

أفسد فريق يانغ بويز السويسري احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة للتسجيل بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تغلب على يونايتد 2-1 بمستهل دور المجموعات.

Published On 14/9/2021
Premier League - Manchester United v Newcastle United Soccer Football - Premier League - Manchester United v Newcastle United - Old Trafford, Manchester, Britain - September 11, 2021 Manchester United's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with Jadon Sancho, Luke Shaw and Bruno Fernandes REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا حماسيا أمام رفاقه قبل أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، وكشف عن أسباب عودته للنادي الإنجليزي وتعهد بترك إرث ممتد مع “الشياطين الحمر”.

Published On 14/9/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة