لاعب أتلتيكو مدريد مهدد بالإيقاف 12 مباراة بسبب كلمة للحكم

Club Atletico de Madrid v Athletic Club - La Liga Santander MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 18: Joao Felix (4thL) of Atletico de Madrid protests with his teammates Jose Maria Gimenez (3dR), Yannick Carrasco (2ndR) Luis Suarez (3dL), Stefan Savic (2ndL) and Mario Hermoso (L) to refee Gil Manzano during the La Liga Santander match between Club Atletico de Madrid and Athletic Club at Estadio Wanda Metropolitano on September 18, 2021 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
لاعبو أتلتيكو مدريد يحتجون على الحكم بعد قراره طرد فيليكس (غيتي)

غادر المهاجم البرتغالي جواو فيليكس أرضية الملعب مطرودا بعد نحو ربع ساعة فقط من دخوله بديلا في المباراة التي جمعت فريقه أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو، أمس السبت، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل فيليكس أرضية الملعب في الدقيقة 60 بديلا لأنخيل كوريا، ولم تمر سوى ربع ساعة حتى أشهر الحكم جيل مانزانو بطاقة صفراء في وجه اللاعب بعد احتكاك مع لاعب منافس.

وبدا أن اللاعب البرتغالي لم يتقبل قرار الحكم، وقال "أنت مجنون" للاعتراض والتعبير عن غضبه من القرار.

ولم يتأخر الحكم في إشهار بطاقة صفراء ثانية في وجه اللاعب، وطرده في أمسية هي الأسوأ في مشوار فيليكس منذ التحاقه بأتلتيكو مدريد عام 2019.

وقد ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم البرتغالي مهدد بعقوبة الإيقاف لمدة تتراوح بين 4 و12 مباراة، بسبب سلوكه مع الحكم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Real Valladolid CF v Atletico de Madrid - La Liga Santander

رد النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، اعتباره بعد موسم واحد على رحيله بشكل مهين من برشلونة، وقاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، تاركا فريقه السابق في المركز الثالث.

Published On 22/5/2021
La Liga Santander - FC Barcelona v Atletico Madrid

وجه المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز انتقادات إلى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، متهما إياه بالافتقار إلى السمات الشخصية، كما انتقد جوسيب بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة.

Published On 25/5/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة