رونالدو يسجل ولينغارد ودي خيا يقودان مانشستر يونايتد لفوز مثير على ويستهام

West Ham United v Manchester United - Premier League
رونالدو يتابع كرة هدفه الأول وهي تسكن الشباك (غيتي)

سجل جيسي لينغارد هدفا رائعا قرب النهاية، وأنقذ الحارس ديفيد دي خيا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليفوز مانشستر يونايتد 2-1 على وست هام يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم ويستهام بهدف بعد مرور نصف ساعة عندما سدد سعيد بن رحمة كرة اصطدمت بقدم رافاييل فاران وغيرت اتجاهها ودخلت المرمى، لكن كريستيانو رونالدو تلقى تمريرة من برونو فرنانديز، وسدد كرة أنقذها الحارس أوكاش فابيانسكي قبل أن يتابعها الهداف البرتغالي إلى داخل المرمى من مدى قريب.

بيد أن رونالدو -على غير عادته- بدا غير سعيد أثناء الاحتفال بالهدف، رغم تسجيله في المباراة الثالثة على التوالي منذ انضمامه ليونايتد.

وأطلق البديل لينغارد تسديدة رائعة في الزاوية العليا في الدقيقة 89 ضد ناديه السابق، لكن ويستهام حصل على ركلة جزاء بعدها بقليل بسبب لمسة يد ضد لوك شو.

وشارك مارك نوبل في الثواني الأخيرة لتسديد الركلة، لكن دي خيا أنقذ المحاولة ببراعة ليهدي مانشستر يونايتد فوزا مثيرا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، في حين مني ويستهام بخسارته الأولى هذا الموسم ويملك 8 نقاط.

هزيمة ليستر سيتي

وفي مباراة أخرى على ملعب فالمر، فاز برايتون على ليستر سيتي 2-1.

وسجل هدفي برايتون نيال موباي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وداني ويلبيك في الدقيقة 50، في حين سجل هدف ليستر سيتي جيمي فاردي في الدقيقة 61.

ورفع برايتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 6 نقاط في المركز الـ12.

المصدر : الجزيرة + رويترز

حول هذه القصة

مع أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد لفريقه السابق مانشستر يونايتد لم ينشر أي صورة على حساباته في مواقع التواصل التي يتابعه عليها أكثر من 578 مليون شخص، فإن خبر الإعلان اكتسح تلك المواقع.

Published On 29/8/2021
رونالدو وعائلته

انتقل كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفالهم الأربعة إلى قصر قيمته 8 ملايين دولار، بعد أيام فقط من إكمال اللاعب (36 عاما) عودته الخيالية إلى مانشستر يونايتد.

Published On 17/9/2021
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo helps Barcelona’s Lionel Messi get back to his feet REUTERS/Sergio Perez

كان سوق الانتقالات الصيفية الحالي مجنونًا بشكل عام وبالنسبة لكريستيانو رونالدو بشكل خاص، حيث كشفت تسريبات أذاعها راديو كتالونيا أن برشلونة كان من الأندية التي عرض عليها رونالدو نفسه لكنه قوبل بالرفض.

Published On 30/8/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة