إنياكي وليامز وقصة 200 مباراة على التوالي

Athletic Club v RCD Mallorca - LaLiga Santander BILBAO, SPAIN - SEPTEMBER 11: Inaki Williams of Athletic Bilbao celebrates after scoring their team's second goal during the LaLiga Santander match between Athletic Club and RCD Mallorca at San Mames Stadium on September 11, 2021 in Bilbao, Spain (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images
منذ أبريل/نيسان 2016 لم يغب وليامز عن أي مباراة لبلباو بدوري إسبانيا (غيتي)

كتب المهاجم إنياكي وليامز (27 عاما) اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم الإسبانية بعد مشاركته، أمس السبت، في المباراة رقم 200 على التوالي مع أتلتيك بلباو.

وخلال مواجهة جمعته مع أتلتيكو مدريد، احتفل وليامز بإنجازه التاريخي، وخاض المباراة رقم 200 على التوالي بالدوري، حيث كان حاضرا كل المباريات سواء أساسيا أو بديلا.

وبدأت السلسلة التاريخية لوليامز في أبريل/نيسان 2016، حين واجه ملقا، ومنذ ذلك الحين لم يغب اللاعب عن أي مباراة بداعي الإصابة أو العقوبة.

ويبتعد مهاجم أتلتيك بلباو بفارق مباراتين فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم خوان أنطونيو لاراناغا اللاعب السابق لريال سوسيداد الذي خاض 202 مباراة على التوالي.

ولعب وليامز مباراة واحدة مع المنتخب الإسباني، وسجل 69 هدفا في 301 مباراة مع أتلتيك بلباو النادي الوحيد الذي حمل ألوانه حتى اليوم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Sevilla FC v Rayo Vallecano - La Liga Santander

أحدث طرد حارس مرمى نادي رايوفاليكانو لوكا زيدان، خلال مباراة فريقه الصاعد حديثا للدوري الإسباني لكرة القدم أمام إشبيلية، أمس الأحد، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤكد لصحة الطرد من عدمه.

Published On 16/8/2021
La Liga Santander - Real Madrid v FC Barcelona

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم جدول مباريات دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل 2021-2022، ومنها مباراتا الكلاسيكو إذ من المقرر أن يستضيف برشلونة كلاسيكو الدور الأول أمام غريمه ريال مدريد.

Published On 30/6/2021
Chelsea v Tottenham Hotspur - Pre Season Friendly

ذكرت تقارير رياضية أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنفقت خلال فترة الانتقالات لهذا الصيف أموالا أكثر مما أنفقته فرق الدوري الإيطالي والإسباني والألماني مجتمعة.

Published On 20/8/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة