رونالدو يودع يوفنتوس وجماهيره برسالة مؤثرة قبل انضمامه لمانشستر يونايتد

Euro 2020 - Portugal squad depart ahead of their match against Hungary
رونالدو عبر عن حبه وامتنانه ليوفنتوس (رويترز)

ودّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي يوفنتوس الإيطالي وجماهيره برسالة مؤثرة، بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة مفاجئة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل نحو أسبوعين.

وأعلن مانشستر يونايتد، مساء اليوم الجمعة، رسميا عن عودة نجمه السابق (رونالدو) إلى "الشياطين الحمر" بعد التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس على انتقاله، عقب 3 سنوات قضاها مع فريق "السيدة العجوز" في إيطاليا.

وشارك رونالدو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، اليوم، مقطع فيديو لأبرز ذكرياته وأهدافه الحاسمة مع يوفنتوس، في مختلف البطولات، محققا أكثر من 14 مليون مشاهدة بعد ساعة على نشره.

وقال قائد المنتخب البرتغالي معلقا على الفيديو "اليوم أخرج من نادٍ رائع، الأكبر في إيطاليا، وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا". وأضاف "لقد بذلت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة. لطالما احترمتني الجماهير وحاولت أن أشكر هذا الاحترام بالقتال من أجلهم كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة".

وختم "الدون" رسالته بكلمات مؤثرة عن كل لحظة عاشها في يوفنتوس، مكملا "في النهاية، يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة جدًا معًا".

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

رونالدو بقميص مانشستر سيتي وميسي بقميص سان جيرمان-الصورة نشرتها (أيه أس بي إن)

أبلغ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وهذا يؤكد ما يتردد عن انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

Published On 27/8/2021
Udinese Calcio v Juventus - Serie A UDINE, ITALY - AUGUST 22: Cristiano Ronaldo of Juventus looks on during the Serie A match between Udinese Calcio v Juventus at Dacia Arena on August 22, 2021 in Udine, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أقرب من أي وقت مضى من مغادرة نادي يوفنتوس، وأصبح انضمامه لمانشستر سيتي مسألة وقت فقط، مع حسم أغلب بنود الصفقة التي يتوقع الإعلان عنها في الساعات القادمة.

Published On 26/8/2021
Serie A - Udinese v Juventus

أعلن هاري كين مهاجم إنجلترا -اليوم الأربعاء- أنه سيستمر في توتنهام هذا الموسم وسيركز “بنسبة 100%” على مساعدة الفريق لتحقيق النجاح، وبذلك ينهي تكهنات انتقاله إلى مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليغ.

Published On 25/8/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة