إيقاف لاعب مانشستر سيتي بتهمة الاغتصاب والاعتداء

Premier League - Crystal Palace v Manchester City Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Manchester City - Selhurst Park, London, Britain - May 1, 2021 Manchester City's Raheem Sterling, Rodrigo and Benjamin Mendy walk out to warm up before the match Pool via REUTERS/Clive Rose EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ميندي (الأول من اليمين) يواجه 4 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي (رويترز)

أعلن نادي مانشستر سيتي توقيف مدافعه بنجامين ميندي بسبب تورطه في قضايا اغتصاب واعتداء خلال العامين الماضيين (2019 و2020).

وذكر النادي -في بيان اليوم الخميس- أنه قرر إيقاف المدافع الفرنسي على ذمة التحقيق بعد توجيه الاتهام له من قبل الشرطة.

وأضاف البيان أن القضية تخضع "لإجراءات قانونية وبالتالي يتعذر على النادي تقديم المزيد من التعليقات حتى يتم الانتهاء من هذه الإجراءات".

 

وقالت وكالة "أسوشيتد برس" (Associated Press) إن ميندي (27 عاما) يواجه 4 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي.

وأوضحت الشرطة أن التهم تتعلق بحوادث يُزعم أنها وقعت بين أكتوبر/تشرين الأول 2020 وأغسطس/آب 2021. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة غدا الجمعة.

وانضم ميندي إلى سيتي قادما من موناكو الفرنسي في عام 2017، ولعب ضد توتنهام في المواجهة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز وغاب عن مباراة نورويتش يوم السبت الماضي في الجولة الثانية.

المصدر : أسوشيتد برس + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Premier League - Manchester City v Norwich City

أعلن جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عزمه الرحيل عن فريقه الحالي واستكشاف الفرص على المستوى الدولي عندما ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

Published On 26/8/2021
Udinese Calcio v Juventus - Serie A UDINE, ITALY - AUGUST 22: Cristiano Ronaldo of Juventus looks on during the Serie A match between Udinese Calcio v Juventus at Dacia Arena on August 22, 2021 in Udine, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أقرب من أي وقت مضى من مغادرة نادي يوفنتوس، وأصبح انضمامه لمانشستر سيتي مسألة وقت فقط، مع حسم أغلب بنود الصفقة التي يتوقع الإعلان عنها في الساعات القادمة.

Published On 26/8/2021
Tottenham Hotspur v Manchester City - Premier League

وجه توتنهام لطمة قوية لضيفه مانشستر سيتي، حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ببداية مشوار الفريقين بالموسم الجديد للمسابقة العريقة، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في قمة مباريات المرحلة الأولى.

Published On 15/8/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة