يعاني أزمة تواصل ولم يستفد من تجربة ميسي.. ميدو ينتقد صلاح بسبب غيابه عن المنتخب المصري

Africa Cup of Nations 2019 - Round of 16 - Egypt v South Africa Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Round of 16 - Egypt v South Africa - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - July 6, 2019 Egypt's Mohamed Salah REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
ليفربول لم يسمح لصلاح بالانضمام للمنتخب المصري لخوض مواجهات سبتمبر/أيلول المقبل في تصفيات مونديال 2022 (رويترز)

هاجم لاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسام "ميدو" نجمَ نادي ليفربول محمد صلاح، بسبب موقفه من الانضمام إلى المنتخب المصري خلال مباريات تصفيات كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن الاثنين الماضي اعتذار نادي ليفربول لعدم السماح لصلاح بالانضمام للمنتخب المصري في معسكره المقبل، بسبب الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمواجهة جائحة كورونا في بريطانيا.

وقال ميدو -في تصريحات تلفزيونية- "أين دور صلاح في الضغط على ناديه للمشاركة مع منتخب بلاده، ومع من يتواصل في المنتخب أو اتحاد الكرة المصري؟".

وأشار إلى أن وكيل أعمال صلاح هو من يخاطب الجهات الرياضية المصرية، وليس صلاح بنفسه، مضيفا "هل يعقل عدم وجود أي تواصل مباشر بين اللاعبين والجهاز الفني أو الإداري للمنتخب الوطني".

وتابع ميدو "منتخب مصر محروم من أن يلعب أفضل لاعب فيه لتعنت ناديه، واللاعب عليه دور في الضغط على ناديه ليذهب إلى المنتخب، مثلما كان يفعل ليونيل ميسي عندما كان في برشلونة بالضغط عليهم للعب مع منتخب الأرجنتين".

وقال ميدو إن ليفربول رفض ذهاب صلاح لخوض مباراة الغابون أيضا، رغم أنها ليست من ضمن الدول المحظورة.

وتساءل اللاعب السابق عن دور الإعلام المصري في إحداث ضجة حول هذه القضية والحديث عنها بشكل أكبر حتى يضغط على رابطة البريميرليغ وتتراجع عن قرارها.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

كلوب: أنا أتابع كل شيء تقريبا في النادي؛ ربما تعقد بعض المفاوضات من دوني، هذا من الممكن وقوعه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يحدث في هذا الشأن.

Published On 21/8/2021
Premier League - Liverpool v Southampton Soccer Football - Premier League - Liverpool v Southampton - Anfield, Liverpool, Britain - May 8, 2021 Liverpool's Mohamed Salah with manager Juergen Klopp as he walks off Pool via REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

مبابي، هالاند، ميسي، رونالدو، ليفاندوفسكي، لوكاكو، تقريبا كل المهاجمين الكبار في العالم كانوا في حالة تنقل أو مرتبطين بتبديل هذا الصيف، لكن لماذا لم يكن محمد صلاح معهم رغم تألقه وأرقامه القياسية؟

Published On 21/8/2021
Premier League - Norwich City v Liverpool
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة