ليفربول يواصل بدايته الناجحة في البريميرليغ بالفوز على بيرنلي

ساديو ماني يحتفل مع زميله بعد تسجيله الهدف الثاني (رويترز)
ساديو ماني يحتفل مع زميله بعد تسجيله الهدف الثاني (رويترز)

واصل ليفربول بدايته الناجحة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه بيرنلي 2- صفر، اليوم السبت، في افتتاح منافسات المرحلة الثانية من البريميرليغ.

وافتتح دييغو جوتا التسجيل لليفربول في الدقيقة الـ18، ثم أضاف ساديو ماني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ69.

وبعد أن استهلّ ليفربول مشواره في الموسم بالفوز على نورويتش سيتي 3-صفر يوم السبت الماضي، حقق الانتصار الثاني اليوم لينفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط، انتظارا لنتائج بقية مباريات الجولة.

بينما ظل بيرنلي دون رصيد من النقاط، حيث كان قد خسر مباراته الأولى أمام برايتون 1-2.

وألغى الحكم هدفا للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ26 بداعي التسلل، كما حال التسلل دون احتساب هدف لبيرنلي في الثواني الأولى من الشوط الثاني عندما أسكن آشلي بارنس الكرة في شباك الحارس أليسون بيكر.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

يواصل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، شق طريقه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيا هذه المرة أحد النجوم الذين مروا على البريميرليغ وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

19/8/2021

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بذكرى تسجيل النجم المصري محمد صلاح أول أهدافه في أول ظهور رسمي له مع الريدز عام 2017، وذلك قبل يوم واحد على انطلاق مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

12/8/2021

كشفت دراسة أجرتها وكالة بريطانية عن أن النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح يحتل المركز 15 ضمن قائمة تضم 30 لاعب كرة قدم حصلوا على أكبر قدر من المداخيل من منشوراتهم الترويجية في موقع إنستغرام.

9/6/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة