صفقة مرتقبة في الدوري الإيطالي.. ميلان وإنتر معروضان للبيع

Serie A - AC Milan v Inter Milan Soccer Football - Serie A - AC Milan v Inter Milan - San Siro, Milan, Italy - February 21, 2021 AC Milan's Ante Rebic in action with Inter Milan's Marcelo Brozovic REUTERS/Daniele Mascolo
قطبا ميلان قد ينتقلان إلى مالكين جديدين خلال الأشهر المقبلة (رويترز)

أفاد موقع "فوتبول إيطاليا" (Football Italia) الإلكتروني بأن مالكي نادي إنتر "سونينغ" ورعاة ميلان "شركة إليوت للإدارة" يتطلعون إلى بيع الناديين اللذين يتنافسان في الدوري الإيطالي.

وذكر الموقع أن شركة "سونينغ" ستقبل أول عرض مناسب لبيع الإنتر، إذ لم يكن الوضع المالي للفريق سرًّا في الأيام الأخيرة، واضطرت شركة "سونينغ" إلى تقليص استثماراتها إلى حد كبير في أعقاب الوباء، وباع إنتر ميلان بالفعل أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو، كما أغلقت الشركة ناديها في الدوري الصيني الممتاز جيانغسو سونينغ.

أما وضع ميلان، فإن "شركة إليوت للإدارة" هو صندوق استثماري حصل بشكل أساسي على نادي ميلان بعد أن تخلف رئيس النادي السابق لي يونغهونغ عن سداد القروض، فأدى ذلك إلى استعادة ممتلكاته.

وأضاف الموقع أن النية كانت دائما هي المساعدة على تطوير النادي، وجعله جاذبا للمستثمرين في المستقبل ثم البيع بربح، والآن بعد أن تأهل لدوري أبطال أوروبا حان الوقت للعثور على مالك على المدى الطويل.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

MILAN, ITALY - DECEMBER 10: Gianluigi Donnarumma of AC Milan salutes the fans at the end of the Serie A match between AC Milan and Bologna FC at Stadio Giuseppe Meazza on December 10, 2017 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

ودع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما -أفضل لاعب في يورو 2020- ناديه السابق إي سي ميلان وجماهيره بفيديو خاص وكلمات مؤثرة، بعد انتهاء عقده مع الفريق الإيطالي واقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

Published On 14/7/2021
Champions League Final - Manchester City v Chelsea

أعلن كل من تشلسي الإنجليزي، وميلان الإيطالي، اليوم السبت، انتقال المهاجم الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو من الفريق اللندني (بطل أوروبا) إلى الفريق المنافس بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 17/7/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة