إيتو يقلل من شأن ميسي والصحافة الإسبانية تصفه بالمغرور

ميسي يحتفل مع إيتو (يمين) بهدف الأخير في مرمى إشبيلية عام 2008 (الفرنسية)
ميسي يحتفل مع إيتو (يمين) بهدف الأخير في مرمى إشبيلية عام 2008 (الفرنسية)

أدلى النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو بتصريح مثير للجدل عن الفترة التي لعب فيها لفريق برشلونة الإسباني مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قلل من شأن الأخير، فيما وصفت صحيفة "ماركا" إيتو بالمغرور.

وتزامل إيتو مع ميسي 5 مواسم في برشلونة لكرة القدم بدأت في موسم 2004، وانتهت 2009 في بداية توهج نجومية النجم الأرجنتيني الذي أصبح القائد التاريخي وأعظم لاعب في تاريخ النادي.

وخلال مقابلة صحفية رد المهاجم الكاميروني بسرعة عندما قال له أحد الصحفيين إنه "لعب مع ميسي".

ورد إيتو سريعا "لا، لا.. لا، ميسي لعب معي، لم ألعب مع ميسي، في عصرنا كان ميسي يلعب معي، الأمر مختلف، مختلف تماما".

ولم يوضح إيتو أكثر منذ ذلك، لكن صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية وصفت ذلك "بغرور" إيتو، فيما أوضحت صحيفة "سبورت" (SPORT) الكتالونية أن المهاجم الكاميروني كان من نجوم برشلونة إلى جانب رونالدينيو عندما انضم ميسي وهو لا يزال ناشئا للفريق الأول، لذلك كان التسلسل الهرمي في الفريق خلال تلك الفترة مختلفا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

بعد مرور عام على طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مغادرة برشلونة أصبح قائد البلوغرانا يشعر بالرضا، ويتطلع لتوقيع عقد جديد مع النادي بعد انتهاء عقده رسميا نهاية الشهر الماضي.

16/7/2021

عرض فوز إيطاليا بلقب يورو 2020 بعض الأسماء تم الترويج لها كمرشحة محتملة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام (2021)، لكن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببطولة كوبا أميركا كان حاسما على حد قول صحيفة ماركا.

19/7/2021

حل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الحالي في تصويت جماهيري أجراه موقع “رانكر” خلف اثنين من أساطير اللعبة، هما مواطنه دييغو مارادونا الذي تصدر القائمة، وجاء النجم البرازيلي رونالدينيو ثانيا.

9/7/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة