مواجهة قريبة مرتقبة بين ميسي ورونالدو في برشلونة

حوار ودّي بين ميسي (يمين) ورونالدو خلال مواجهة برشلونة ويوفنتوس بأبطال أوروبا العام الماضي (الفرنسية)
حوار ودّي بين ميسي (يمين) ورونالدو خلال مواجهة برشلونة ويوفنتوس بأبطال أوروبا العام الماضي (الفرنسية)

قد يحظى مشجعو النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي بمواجهة قريبة بينهما، بعدما تقرر أن يستضيف برشلونة يوفنتوس في كأس جوان غامبر في الثامن من أغسطس/آب المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية أن ما قد يحرم الجماهير من هذه المواجهة هو عدم تجديد عقد ميسي، الفائز أخيرا بلقب كوبا أميركا، مع نادي برشلونة بعد انتهاء عقده نهاية الشهر الماضي بسبب مشاكل مالية تعصف بالنادي الكتالوني.

وأصرّ جوان لابورتا رئيس برشلونة على أن "كل شيء يسير في طريقه الصحيح" في محادثات تجديد عقد ميسي، ولكن جماهير برشلونة لن تطمئن حتى توقيع العقد الجديد والإعلان الرسمي له.

وقالت ماركا إن الثنائي تواجها 35 مرة، وكان لميسي اليد العليا بفوزه على رونالدو في 16 مباراة وخسر 10 مباريات فقط.

كما فاز ميسي بالكرة الذهبية لينال لقب أفضل لاعب في العالم 6 مرات مقابل 5 لرونالدو.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

بعد مرور عام على طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مغادرة برشلونة أصبح قائد البلوغرانا يشعر بالرضا، ويتطلع لتوقيع عقد جديد مع النادي بعد انتهاء عقده رسميا نهاية الشهر الماضي.

16/7/2021

عرض فوز إيطاليا بلقب يورو 2020 بعض الأسماء تم الترويج لها كمرشحة محتملة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام (2021)، لكن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببطولة كوبا أميركا كان حاسما على حد قول صحيفة ماركا.

19/7/2021

في الوقت الذي يحيط فيه الغموض بمستقبل كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، زاد النجم البرتغالي الأمر غموضا بمنشور على مواقع التواصل، لكن سرعان ما فسرت صحيفة فرنسية هذا الغموض.

19/7/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة