بيريز يصف رونالدو بالمريض والمجنون ومورينيو بالأحمق في تسريبات جديدة

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 07: Cristiano Ronaldo of Real Madrid embraces club President Florentino Perez following his press conference after signing a new five-year contract with the Spanish club at the Santiago Bernabeu stadium on November 7, 2016 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
علاقة بيريز برونالدو ظاهرها الحب وباطنها غير ذلك (غيتي)

تواصل الكشف عن تسجيلات صوتية مُسربة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، يهاجم فيها هذه المرة الهداف التاريخي للنادي كريستيانو رونالدو، ومدرب الملكي السابق جوزيه مورينيو.

ونشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" (El Confidencial) الإسبانية، اليوم الأربعاء، الجزء الثالث من تسريبات لبيريز، وتتضمن إهانته لبعض رموز نادي ريال مدريد، والتي بدأت بتسريبات إهانة المهاجم التاريخي راؤول غونزاليس وحارس المرمى إيكر كاسياس.

وقال بيريز في التسريبات الجديدة التي نشرتها الصحيفة: "كريستيانو (رونالدو) مجنون، أحمق، رجل مريض، تعتقد أنه طبيعي لكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها".

كما هاجم بيريز المدرب البرتغالي السابق للملكي، بقوله: "مورينيو.. إنه غير طبيعي، إنه أحمق".

وكان بيريز وراء رحيل رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، بسبب رفضه زيادة راتبه مع الفريق رغم كونه الهداف التاريخي للنادي، حيث كان الراتب السنوي لغاريث بيل يفوقه بكثير.

ورد بيريز أمس على تسريباته ضد راؤول وكاسياس عبر بيان رسمي، أكد فيه أن كلامه تم تسجيله بطريقة سرية خلال محادثة مع الصحفي جوزيه أنطونيو أبيلان.

وقال إن الصحفي حاول طوال السنوات الماضية بيع تلك التسريبات من دون أن ينجح في ذلك، وأشار إلى أنه يستغرب خروج هذه المحادثات في هذا الوقت بالتحديد، وأكد أن ما نشر اقتطع من سياقه.

وكشف رئيس ريال مدريد أنه مقتنع بأن خروج هذه المحادثات في هذا الوقت مرتبط بدوره في تأسيس دوري السوبر الأوروبي الذي واجه معارضة واسعة خلال الأشهر الماضية، مؤكدا أنه كلف فريقه القانوني للتعامل مع هذه التسريبات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - The Best FIFA Football Awards - London Palladium, London, Britain - October 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo speaks with Real Madrid president Florentino Perez after winning The Best FIFA Men’s Player Award as coach Zinedine Zidane and teammates Sergio Ramos and Marcelo look on Action Images via Reuters/John Sibley

فلورنتينو بيريز لديه طريقة خاصة في إدارة ريال مدريد، قد تعجبك أو لا تحبها، لكن الحقيقة أنه نجح لسنوات طويلة على مستوى البطولات، لكنه خسر العديد من أساطير النادي وفرط فيهم بشكل مهين وآخرهم راموس.

Published On 18/6/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة