ميسي يتصدر الترند العالمي بعد قيادته الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أميركا

ميسي يتواصل مع عائلته بعد التتويج الأول في تاريخه مع الأرجنتين (رويترز)
ميسي يتواصل مع عائلته بعد التتويج الأول في تاريخه مع الأرجنتين (رويترز)

تصدر اسم قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قوائم الترند العالمي، وذلك بعد تحقيق لقب بطولة كوبا أميركا لكرة القدم فجر اليوم للمرة الأولى في تاريخه مع راقصي التانغو.

واحتفت الجماهير، المحبة للنجم حول العالم، باللقب الأول مع الأرجنتين والذي طال انتظاره بعد الفشل في 4 نهائيات سابقة من بينها نهائي كأس العالم عام 2014.

ولعب ميسي دورا فعالا في الظفر بهذه البطولة، وحصل على لقب أفضل لاعب، إلى جانب أفضل هداف، بعد تسجيل 4 أهداف، وأفضل ممرر بعد صناعته 5 أهداف.

وإلى جانب وسم #ميسي، شارك مغردون عبر وسم المباراة النهائية #CopaAmericaFinal، وحرصوا على تداول صور التتويج، وحمل القائد الأرجنتيني الكأس بعد غياب 28 عاما.

ويرى آخرون أن كرة القدم أخيرا أنصفت ميسي في قلب الماراكانا بهذا التتويج، مشيرين إلى أنه الأفضل في كل العصور، وأن الكرة هي التي كانت بحاجة لتتويج ميسي وليس العكس.

وغرد المعلق الجزائري حفيظ دراجي قائلا "أخيرا الأرجنتين بطل كوبا أميركا في عهد ميسي، أخيرا كرة القدم تنصف ميسي في ماراكانا، هو لم يكن بحاجة إلى لقب حتى يثبت بأنه الأفضل، لكن الكرة هي التي كانت بحاجة إلى تتويج ميسي بأول لقب له مع منتخب بلاده".

المصدر : وكالة سند

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة