سويسرا تنتظر "هدية" للعبور إلى ثمن نهائي يورو 2020

المنتخب السويسري يقبع في وضعية غير تقليدية حيث أنهى جميع مبارياته في دور المجموعات لكن تأهله إلى الأدوار الإقصائية لم يتحدد بعد (رويترز)
المنتخب السويسري يقبع في وضعية غير تقليدية حيث أنهى جميع مبارياته في دور المجموعات لكن تأهله إلى الأدوار الإقصائية لم يتحدد بعد (رويترز)

ينتظر المنتخب السويسري بفارغ الصبر لمعرفة مصيره من التأهل إلى ثمن نهائي "يورو 2020".

ويقبع المنتخب السويسري في وضعية غير تقليدية حيث أنهى جميع مبارياته في دور المجموعات لكن مصيره من التأهل إلى الأدوار الإقصائية لم يتحدد بعد، حيث يتطلع إلى العبور ضمن قائمة أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

وفاز المنتخب السويسري بقيادة مدربه فلاديمير بيتكوفيتش على تركيا 3-1، أمس الأحد، لكن مصير الفريق من العبور للدور التالي ربما يتحدد في وقت لاحق اليوم الاثنين بعد انتهاء مباريات المجموعتين الثانية والثالثة.

وقال المدافع نيكو إلفيدي، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين قبل عودة الفريق إلى روما قادما من باكو، "بالطبع نجري بعض الحسابات". وأضاف "بالتأكيد نتمنى أن تصب نتائج الفرق في صالحنا حتى نتأهل".

ورغم عدم معرفة من سيواجه وأين ستجرى مواجهة دور الـ16 حال تأهله، فإن المنتخب السويسري يحافظ على نظامه المعتاد. وأوضح إلفيدي "نجري استعدادتنا كالمعتاد".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يورو 2020.. لماذا يصرخ الإيطاليون أثناء غناء نشيدهم الوطني؟

يصرخون بعد استخلاص الكرة، وقبل ركنية خطيرة، وبعد ركنية خطيرة، ولأن أحدهم سدد، أو أنه لم يسدد، ويصرخون وهم يتجادلون مع الحكم، أو لأنهم فازوا بكأس العالم، أو لأنهم خسروا مباراة ودية، ويصرخون.. لماذا؟

21/6/2021

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن لديه خطة طوارئ بديلة خاصة بالمباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020) تتضمن نقل المباراة من ملعب ويمبلي في لندن إلى مكان آخر.

18/6/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة