جماهير ريال مدريد تودع راموس وتتوقع فريقه القادم وتتذكر رونالدو وتطالب بإقالة بيريز

راموس (يمين) مع بيريز وصورة وداع قائد ريال مدريد للملكي (مواقع التواصل)
راموس (يمين) مع بيريز وصورة وداع قائد ريال مدريد للملكي (مواقع التواصل)

شهدت منصات التواصل الاجتماعي وداعا حارا من قبل جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد إعلان قائد الفريق سيرجيو راموس وهو يبكي رحيله عن الملكي بعد 16 عاما دافع فيها عن ألوان الفريق.

ورصدت كاميرات الصحفيين وصول راموس إلى مقر تدريبات الفريق في مدريد، وذلك من أجل توديع زملائه، وحضور حفل التكريم الذي أعدته إدارة النادي.

 

وتداول جمهور المرينغي أبرز اللقطات في رحلة راموس مع الفريق عبر وسم "سيرجيو راموس"، حيث وجهوا له الشكر على ما قدمه طوال السنوات الماضية، والتي أسهمت في فوزه بكل الألقاب رفقة البطل التاريخي لأوروبا.

في الوقت الذي تعالت فيه الأصوات المطالبة برحيل رئيس النادي فلورنتينو بيريز، متهمة إياه بالتسبب في رحيل أبرز نجوم الفريق، ومنهم كريستيانو رونالدو، وآخرهم راموس، وقبله المدرب زين الدين زيدان، علاوة على فشله في إبرام صفقات قوية، أثرت على مستوى الفريق وإحرازه الألقاب مؤخرا.

ولم تخل التفاعلات من التكهنات بوجهة اللاعب المقبلة، الذي ارتبط بعدد من كبار الأندية في أوروبا، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، والجاران مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيين إلى جانب فريقه السابق إشبيلية الإسباني، الذي استبعده راموس رغم تقديره للنادي الذي بدأ فيه مسيرته.

وقال المعلق الرياضي بلال علام في تغريدة له عبر تويتر" صعب الوداع في قصة الحب بين راموس والريال.. والأصعب أن ينتهي الحب بكلمة وداع يلقيها راموس، ما كتبه وسطره لا يمكن له أن ينتهي إلا بتخليده واعتزاله مع الملكي، ولكنها سنّة الوداع والفراق".

وغرد الصحفي محمد عواد قائلا" الصحافة المدريدية تتحدث عن 4 وجهات محتملة لسيرجيو راموس: مان سيتي ومان يونايتد وباريس سان جيرمان وإشبيلية، أي فريق سيحصل عليه سيحصل على قائد في خط الدفاع، سيحصل على أيقونة محفزة في الأوقات الصعبة".

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة