5 أهداف ومواجهة مثيرة.. هولندا تحبط "ريمونتادا" أوكرانيا في "يورو 2020"

منتخب هولندا سجل هدف الفوز في الوقت القاتل (غيتي)
منتخب هولندا سجل هدف الفوز في الوقت القاتل (غيتي)

اقتنص المنتخب الهولندي فوزا مثيرا من ضيفه منتخب أوكرانيا في الوقت القاتل، وفاز عليه 3-2 في الدقائق الأخيرة بمستهل مباريات المنتخبين في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وحصد منتخب هولندا -المتوج باللقب عام 1988- أول 3 نقاط في رصيده بالمجموعة، ليحتل المركز الثاني بترتيبها بفارق هدف خلف منتخب النمسا (المتصدر) المتساوي معه في نفس الرصيد، بعد تغلبه 3-1 على مقدونيا الشمالية في وقت سابق من اليوم، بينما بقي منتخب أوكرانيا بلا رصيد من النقاط.

وبادر المنتخب الهولندي بالتسجيل عبر لاعبه جورجينيو فاينالدوم (52)، قبل أن يضيف زميله فوتر فيغورست الهدف الثاني (58).

وقلب المنتخب الأوكراني الطاولة على نظيره الهولندي، بعدما سجل نجماه أندريه يارمولنكو ورومان ياريمتشيوك هدفين في الدقيقتين 75 و79 على الترتيب، لكن دينزل دومفريس منح النقاط الثلاث لهولندا بتسجيله الهدف الثالث (85).

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن سوء الطالع يلازم “يورو 2020″، فبعد حادثة سقوط النجم الدانماركي كريستيان إريكسن مغشيا عليه في مواجهة بلاده أمس ضد فنلندا، وقعت حادثة أخرى اليوم الأحد في مواجهة إنجلترا وكرواتيا.

13/6/2021

بعد أيام من الفوضى مع حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا وتطعيمات اللحظة الأخيرة، أجرت إسبانيا أول حصة تدريبية مشتركة له قبل يومين فقط من لقائها الافتتاحي بالمجموعة الخامسة لـ”يورو 2020″ غدا ضد السويد.

13/6/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة