استفاد من خسارة توتنهام.. ليفربول يستعيد الانتصارات ويعزز آماله في التأهل للدوري الأوروبي

ماني يسجد لله شكرا بعد تسجيله هدف ليفربول (غيتي)
ماني يسجد لله شكرا بعد تسجيله هدف ليفربول (غيتي)

استعاد ليفربول مذاق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتغلب على ساوثهامبتون 2-صفر مساء السبت بالجولة الـ35 ليتخطى توتنهام الذي خسر أمام ليدز 1-3.

وتقدم ليفربول بهدف سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ31، ثم أضاف تياغو ألكانتارا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ90.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة ليصعد إلى المركز السادس، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد تقام يوم الخميس المقبل، إلى جانب مبارياته في الجولات الثلاث المتبقية من المسابقة، في حين تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 37 نقطة في المركز الـ16.

وانتزع ليفربول بذلك المركز السادس من توتنهام الذي تجمد رصيده عند 56 نقطة بعد أن خسر أمام ليدز يونايتد 1-3 في وقت سابق السبت.

الفوز مع خسارة توتنهام عزز آمال حامل لقب البريميرليغ في التأهل للدوري الأوروبي إذا فشل في دخول المربع الذهبي هذا الموسم.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

تزايدت حالات اتهام محمد صلاح هداف ليفربول بالأنانية هذا الموسم، في ظل تراجع أداء ونتائج بطل البريميرليغ، مما دفع مدربه يورغن كلوب للتوضيح، وجعل البعض يبحث عن الحقيقة من خلال الإحصائيات الموثقة.

3/5/2021

قصص الكفاح في كرة القدم كثيرة، لكن قصة اللاعب الفرنسي فلوران إنداليسيو كانت مزدوجة وفريدة من نوعها، تحدى الأطباء وتجاوز فشله المتكرر وعمل عامل بناء في أستراليا، حتى حقق حلمه واحترف بالبريميرليغ.

4/5/2021

احتفى نادي ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح بعدما أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم بتاريخ النادي، محققا بذلك رقما قياسيا جديدا مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

28/4/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة