أسر به لزملائه.. رونالدو اتخذ قراره بشأن مستقبله مع يوفنتوس

رونالدو أبلغ زملاءه في يوفنتوس برغبته في الرحيل عن الفريق (رويترز)
رونالدو أبلغ زملاءه في يوفنتوس برغبته في الرحيل عن الفريق (رويترز)

في صيف 2018 انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد ومحملا بألقاب وبطولات وجوائز فردية غير مسبوقة، ولكن -على ما يبدو- أن أيامه مع "السيدة العجوز" لا تسير كما خطط لها، فالرجل تعب ويريد الرحيل، وقد أبلغ زملاءه في الفريق بقراره، بحسب تقارير صحفية إيطالية.

ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 36 عاما مع "البيانكونيري" إلى صيف 2022، ولكنه راغب في الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط "الدون" بعودة تملؤها الذكريات والحنين إلى فريقين، أولهما شهد انطلاقته وهو سبورتينغ لشبونة، والآخر سطع نجمه فيه وهو مانشستر يونايتد، خاصة بعد أن أغلق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الباب على عودته إلى "البرنابيو".

وخلال سنواته الثلاث مع الفريق الإيطالي سجل رونالدو 101 وصنع 22 آخر في كافة المسابقات، غير أن الموسم الماضي كان كارثيا، إذ خرج الفريق باكرا من دوري الأبطال وفقد لقبه بطلا للكالتشيو، وعانى حتى الرمق الأخير من الدوري للتأهل إلى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

رد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تصريحات والدة هداف يوفنتوس التي قالت فيها إنها ستحاول إقناع الدون بالعودة إلى فريقه السابق سبورتينغ لشبونة لمساعدته على حصد الألقاب.

15/5/2021

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على خطوة تعزز شائعات رحيله الوشيك عن فريقه يوفنتوس الإيطالي، حيث بث مقطع فيديو لنقل أسطول السيارات الفاخرة التي يمتلكها من منزله في تورينو إلى وجهة غير معلومة.

17/5/2021

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة غامضة إلى جمهوره فسرتها تقارير صحفية بأنها رسالة وداع، أكد فيها أنه وصل إلى الهدف الذي حدده لنفسه منذ وصوله يوفنتوس، ليعزز التكهنات حول رحيله.

25/5/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة