سأسبب فوضى إذا تحدثت.. رسالة غامضة من غاريث بيل في ختام مشواره مع توتنهام

Premier League - Leicester City v Tottenham Hotspur Soccer Football - Premier League - Leicester City v Tottenham Hotspur - King Power Stadium, Leicester, Britain - May 23, 2021 Tottenham Hotspur's Gareth Bale reacts Pool via REUTERS/Mike Egerton EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.
غاريث بيل سجل 16 هدفا مع توتنهام في الموسم الحالي (رويترز)

زاد المهاجم الويلزي غاريث بيل الغموض حول مستقبله، بعد خوض آخر مباراة له مع توتنهام في الموسم الحالي.

واختتم بيل الموسم مع توتنهام بشكل مثالي، وسجل هدفين ليساهم في فوز فريقه على ليستر سيتي 4-2 اليوم الأحد.

ولعب بيل معارا إلى توتنهام في الموسم الحالي من ريال مدريد، ويرتبط بعقد مع النادي الملكي ينتهي بختام الموسم المقبل.

وبعد مباراة اليوم أدلى بيل بتصريحات غامضة، وقال بشأن مستقبله "أنا أعرف ما سأفعله في المستقبل؛ لكن إن تحدثت سأتسبب في فوضى".

وأضاف بيل -في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" (Sky Sports) "أنا مركّز على التحضير لأمم أوروبا مع ويلز، ولن أكشف عن مستقبلي قبل نهاية هذه المسابقة. لا أفكر حاليا سوى في إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وسجل بيل 16 هدفا في 34 مباراة، ولا يبدو أن ريال مدريد سيرحب بعودته للفريق في الموسم المقبل، وسيرحب بأي عرض للتعاقد معه، غير أن أجره البالغ 30 مليون يورو سنويا يقلص قائمة المهتمين باللاعب.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن بيل يخطط للعودة إلى ريال مدريد لإتمام السنة المتبقية من عقده، واعتزال كرة القدم بعد ذلك.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة