في أقل من أسبوع مع نفس اللاعب.. شاهد- الحكم يوقف مباراة في البريميرليغ لإفطار فوفانا الصائم

Premier League - Southampton v Leicester City
فوفانا يفطر على موزة (رويترز)

في حادثة تتكرر للمرة الثانية على التوالي خلال أقل من أسبوع ومع نفس اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أوقف حكم مباراة فريقي ليستر سيتي وساوثهامبتون اللعب لفترة قصيرة؛ ليتمكن المدافع الفرنسي الصائم ويلسي فوفانا من الإفطار.

ففي الدقيقة 29 من عمر اللقاء، أوقف الحكم روبرت جونز المباراة لنحو 30 ثانية، حتى يتناول فوفانا مشروبه الخاص وقطعة من الموز، بالتزامن مع دخول وقت أذان المغرب في بريطانيا، ثم يكمل اللاعب المسلم بعدها شوط المباراة.

ويأتي هذا التصرف من حكم في البريميرليغ للمرة الثانية ومع فوفانا نفسه، بعدما وقعت حادثة تعتبر غير مسبوقة في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، حيث اتفق فريقا ليستر سيتي وكريستال بالاس مع حكم مباراتهما غراهام سكوت، على إيقاف اللعب ليتمكن الفرنسي من الإفطار.

وشكر فوفانا بعد تلك المباراة -في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر- كلا من البريميرليغ، ونادي بالاس، وحارس الأخير، الإسباني فيسينتي غوياتا، والزملاء في الفريق "للسماح لي بالإفطار.. هذا ما يجعل كرة القدم رائعة".

ولعب النجم الفرنسي بول بوغبا وهو صائم أيضا خلال مواجهة فريقه مانشستر يونايتد مع روما في الدوري الأوروبي الخميس الماضي، ورصدته الكاميرات وهو يستغل فرصة توقف قصيرة للمباراة من أجل الإفطار.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

Real Madrid v Liverpool FC - UEFA Champions League Quarter Final: Leg One

احتفى نادي ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح بعدما أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم بتاريخ النادي، محققا بذلك رقما قياسيا جديدا مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 28/4/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة