بالفيديو.. مانشستر سيتي يقتنص فوزا مثيرا من دورتموند

دي بروين (يسار) يحتفل بهدفه مع محرز (رويترز)
دي بروين (يسار) يحتفل بهدفه مع محرز (رويترز)

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا مثيرا لكنه غير حاسم على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، أنهى سيتي الشوط الأول متقدما بهدف سجله النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 19 من تمريرة لرياض محرز.

وشهدت الدقائق الأخيرة منتهى الإثارة، حيث سجل قائد دورتموند ماركو ريوس هدف التعادل في الدقيقة 84، وبعد عدة محاولات هجومية أعاد المتألق فيليب فودين تقدم السيتي بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة التسعين.

وتقام مباراة العودة الأسبوع المقبل في 14 من الشهر الجاري على ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل دورتموند.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تحت عنوان “إنه علم الصواريخ”، كشف تقرير بريطاني عن تعيين نادي مانشستر سيتي 3 علماء من المتخصصين في الفيزياء الفلكية، لمعاونة الجهاز الفني للفريق الذي يسعى للتتويج بلقب البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا.

كشفت الصحافة البريطانية عن تعرض النجم الجزائري رياض محرز لحادثة سرقة غريبة، حيث تمكن محتال من سرقة بيانات البطاقة البنكية للاعب، وأنفق منها أكثر من 175 ألف جنيه إسترليني (نحو 240 ألف دولار)

اختير النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، أحسن لاعب جزائري في التاريخ، بحسب استطلاع للرأي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على حسابه الرسمي في تويتر، وفقا لوكالة الأنباء الجزائرية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة