"الفرصة متاحة لاستكمال دراسته".. الجماهير تسخر من وزارة التعليم المصرية بسبب صلاح

طفل يتحدى محمد صلاح
وزارة التعليم نفت فصل صلاح من المعهد العالي (مواقع التواصل)

نفت وزارة التعليم العالي في مصر ما تردد مؤخرا من "شائعات" بفصل النجم المصري محمد صلاح من المعهد العالي للدراسات المتطورة.

وأكدت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أمس السبت، أن لاعب ليفربول الإنجليزي ما زال مقيدا بالمعهد، والفرصة متاحة أمامه لاستكمال دراسته.

وبعد إصدارها البيان، تلقت وزارة التعليم كمّا هائلا من التعليقات الساخرة وإطلاق النكات من الجمهور المصري، وخاصة حديثها عن أن الفرصة ما زالت متاحة أمام صلاح لاستكمال تعليمه.

وقال أحد النشطاء على فيسبوك ساخرا "يريدون إيقاعك حتى تذهب للجيش، ويجعلونك تترك ليفربول وتلعب لنادي طلائع الجيش أو الإنتاج الحربي"، فيما علق آخر على بيان الوزارة "كلامكم كله مثير للضحك".

بدوره، قال أحد المغردين على موقع تويتر "في وسط الأحداث، شاهدت أكثر خبر عشوائي في الحياة، وهو أن وزاره التعليم تنفي فصل صلاح من المعهد العالي للدراسات، وأن لديه فرصة للإكمال في المعهد".

يذكر أنه تردد في الفترة الماضية بعض الأخبار التي تحدثت عن فصل صلاح من المعهد بعد احترافه خارج البلاد، عندما بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بازل السويسري في عام 2012.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

Premier League - Liverpool v Tottenham Hotspur

رغم التراجع الكبير الذي يعاني منه ليفربول هذا الموسم، فإن الإشادات لا تنقطع بنجم الفريق محمد صلاح الذي يتصدر قائمة الهدافين في البريميرليغ، كما أنه أصبح أحد أبرز الهدافين التاريخيين للريدز.

Published On 13/3/2021
Liverpool v Fulham - Premier League

كشف موقع “ترانسفير ماركت” الألماني -المتخصص في القيمة السوقية للاعبين والفرق- عن قائمة تضم 50 لاعبا من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هم الأكثر خسارة في قيمتهم السوقية للموسم الحالي.

Published On 21/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة