شاهد- شبح وغير مؤثر.. الإعلام الإيطالي يشن هجوما ضاريا على رونالدو

Serie A - Fiorentina v Juventus
رونالدو غاب عن التسجيل في 3 مباريات متتالية (رويترز)

يبدو أن مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس يقلق جماهير فريق "السيدة العجوز" خاصة أنه يصوم عن التهديف منذ مباريات عدة.

فـ"صاروخ ماديرا" لم يسجل في آخر 3 مباريات، إذ إن آخر مرة هزّ فيها الشباك كانت أمام نابولي في 7 أبريل/نيسان، ومنذ ذلك الوقت والمشاعر السلبية لا تفارقه، ويعاني أسوأ مرحلة من تعثر التسجيل منذ قدومه إلى إيطاليا صيف 2018.

وأطول سلسلة من غيابه عن التسجيل كانت عندما أصيب وابتعد عن الملاعب 6 مباريات.

وهاجمت الصحف الإيطالية بضرواة النجم البرتغالي، فكتبت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" (Corriere della Sera) أن "الفريق مفكك، وبلا أسلوب، وفاقد للروح، وكريستيانو مثل شبح على أرض الملعب، وكأنه غير مهتم بالمباراة تقريبا".

لكن القلق من مستوى كريستيانو يتجاوز مجرد خبر في صحيفة واحدة، فصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" (La Gazzetta dello Sport) سألت "كريستيانو، هل أنت هناك؟".

ففي الدقيقة 84 من التعادل 1-1 أمام فيورنتينا أول أمس الأحد، لم يستفد البرتغالي من تمريرة عرضية من ديان كولوسيفسكي كان من الممكن أن تحسم الفوز في مواجهة فيورنتينا، التي انتهت بالتعادل 1-1.

ومرة أخرى، لم يظهر "صاروخ ماديرا" مع يوفنتوس، وغادر فلورنسا دون حتى أن يسدد على المرمى.

كما كتب موقع "توتو سبورت" (Tuttosport) "قد يكون مستقبل رونالدو موضع شك إذا غاب يوفنتوس عن دوري أبطال أوروبا".

"إذا لم يتأهلوا لدوري أبطال أوروبا، فلن يتمكن يوفنتوس من تغطية راتبه وربما سيبحث عن تحدّ آخر في مانشستر (مانشستر يونايتد) أو في باريس (سان جيرمان)".

من جانبه، دافع المدرب أندريا بيرلو مجددًا عن "سي آر 7".

وقال بيرلو "لا أعتقد أن رونالدو كان سيئًا، كانت لديه بعض الفرص، وبوجه عام، لم يكن أداؤه سيئًا. كان على الفريق كله أن يهاجم أكثر، ورأينا شيئا من ذلك في الشوط الثاني".

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الرابع بـ66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان الذي يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

Serie A - Juventus v Genoa Soccer Football - Serie A - Juventus v Genoa - Allianz Stadium, Turin, Italy - April 11, 2021 Juventus' Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Massimo Pinca

صنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث مجددا بعد لقطة أثارت الكثير من الجدل عقب نهاية مواجهة فريقه يوفنتوس أمام جنوى اليوم الأحد.

Published On 11/4/2021
Serie A - Juventus v Genoa Soccer Football - Serie A - Juventus v Genoa - Allianz Stadium, Turin, Italy - April 11, 2021 Juventus' Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Massimo Pinca

شن الإيطالي ماسيمو ماورو، اللاعب السابق ليوفنتوس، هجوما قاسيا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف “اليوفي”، معتبرا أن الفريق يجب أن يتخلى عن “فردية” رونالدو هذا الصيف.

Published On 13/4/2021
Atletico Madrid v Juventus: UEFA Champions League Atletico Madrid v Juventus: UEFA Champions League- - MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 18: Cristiano Ronaldo (7) of Juventus reacts to referee Danny Makkelie (3rd L) during UEFA Champions League Group D match between Atletico Madrid and Juventus at Wanda Metropolitano Stadium in Madrid, Spain on September 18, 2019.

يستعد ريال مدريد لاستقبال نادي تشلسي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء، في ظل الجدل المتواصل بسبب دوري السوبر الأوروبي الذي يقوده رئيس النادي فلورونتينو بيريز.

Published On 26/4/2021

بعد سلسلة من الهزائم والإخفاقات المتوالية، أوشك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أن ينهي موسما كارثيا لم يشهده طوال مسيرته الحافلة بالبطولات والألقاب، حتى أنه قد لا يظهر في دوري أبطال أوروبا.

Published On 26/4/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة