بعد المشادة بين إبراهيموفيتش ولوكاكو.. غرامات بحق اللاعبيْن والنادييْن

Coppa Italia - Quarter Final - Inter Milan v AC Milan
الاتحاد الإيطالي: سلوك غير رياضي للتلفظ بعبارات استفزازية (رويترز)

عوقب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان بسبب سلوك غير رياضي بعد التحقيق في المشادة اللفظية بين الاثنين أثناء مباراة في كأس إيطاليا لكرة القدم في يناير/كانون الثاني.

وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إن إبراهيموفيتش عوقب بغرامة قدرها 4 آلاف يورو ولوكاكو بـ3 آلاف يورو، فضلا عن تغريم ميلان ألفي يورو وتغريم إنتر 1250 يوروا.

وتبادل لاعبا مانشستر يونايتد السابقان الإهانات في أثناء مباراة في دور الثمانية بالكأس في 26 يناير/كانون الثاني، وتعين على زملاء لوكاكو إبعاده في نهاية الشوط الأول بعد أن استشاط غضبا من تعليقات إبراهيموفيتش.

وتم تغريم اللاعبين بسبب "سلوك غير رياضي للتلفظ بعبارات استفزازية"، في حين عوقب ميلان وإنتر لمسؤوليتهما عن سلوك اللاعبين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

FC Internazionale v AC Milan - Coppa Italia

مباراة “ديربي الغضب” وأجواء مشحونة على بطاقة واحدة للعبور إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، قد يكون ذلك مبررا للمشادة التي جمعت إبراهيموفيتش ومنافسه لوكاكو أمس، ولكن التاريخ القريب يكشف لنا مبررا آخر.

Published On 27/1/2021
Coppa Italia - Quarter Final - Inter Milan v AC Milan

خطفت المواجهة الكلامية بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، والبلجيكي روميلو لوكاكو هداف إنتر ميلان، الأضواء من “ديربي الغضب” بين الفريقين، في ربع نهائي كأس إيطاليا الذي انتهى بفوز الإنتر 2-1.

Published On 27/1/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة