شاهد.. السجن 15 شهرا لحكم بسبب ركلة جزاء وهمية

Handball - Men's Bronze Medal Game Poland v Germany
الحكم عوقب بالحرمان من تولي أي منصب في كرة القدم لمدة 10 سنوات (رويترز)

قضت محكمة في صربيا بسجن الحكم سيرجان أوبرادوفيتش لمدة 15 شهرا بسبب احتساب ركلة جزاء وهمية في مباراة سابقة بالدوري المحلي.

وقضت المحكمة العليا في مدينة "نوفي ساد" بفرض عقوبة السجن على الحكم أوبرادوفيتش، وبذلك تضاف إلى عقوبة الإيقاف 10 سنوات وحرمانه من شغل أي منصب في مجال كرة القدم.

وارتكب الحكم أوبرادوفيتش الخطأ الفادح في المباراة التي جمعت سبارتاك سوبوتيتسا ضد رادنيكي نيس في دوري الدرجة الأولى في صربيا خلال مايو/أيار 2018.

وكانت المباراة حاسمة لبطاقة التأهل للدوري الأوروبي، وانتهت بفوز سوبوتيتسا بهدفين، من بينهما هدف من ركلة جزاء وهمية احتسبها الحكم بداعي وجود لمسة يد أظهرت لقطات الإعادة أنها لم تكن موجودة.

 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Burnley v Middlesbrough - Premier League

في واقعة نادرة قام أحد المهاجمين أثناء هجمة لفريقه بدفع الحكم بقوة على المدافع ليسقط أرضا، وذلك في مشهد غريب على ملاعب كرة القدم، والأغرب أن الحكم لم يوقع على اللاعب الذي اعتدى عليه أي عقوبة إدارية

Published On 7/3/2021
A man inspects screens during a VAR (Video Assistant Referees) workshop ahead of the upcoming semis and final of Copa Libertadores, in Luque, Paraguay September 22, 2017. REUTERS/Jorge Adorno

قرر حكم مباراة نادي أياكس أمستردام وضيفه غرونينغين في الدوري الهولندي لكرة القدم، إعادة تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها لأصحاب الأرض بعد مرور نحو 3 دقائق من تنفيذها، إثر تدخل حكم الفيديو المساعد (فار).

Published On 8/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة