فقط لأن اسمي غاريث بيل "همّشت".. النجم الويلزي يروي قصة تجاهله في ريال مدريد

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 10, 2018 Real Madrid’s Gareth Bale reacts REUTERS/Sergio Perez
بيل: في التدريبات كنت أفضل من ينهي الهجمات ويسجل من الركلات الحرة ولكنهم كانوا يفضلون رونالدو في المباريات (رويترز)

عندما انتقل النجم الويلزي غاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد عام 2013 كان يعول عليه أن يعوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما يتقدم في السن أو يقرر الرحيل عن "البرنابيو".

غير أن بيل -الذي كان أغلى لاعب في العالم وقتها وقدرت صفقة انتقاله بنحو 100 مليون يورو- لم يرتق لمستوى طموحات الفريق في السنوات الأخيرة، إذ أجلسه المدرب زين الدين زيدان الموسم الماضي على دكة البدلاء أكثر مما أشركه في اللعب، قبل أن يعار الموسم الجاري إلى السبيرز، ولكنه لم يقدم الكثير وفقد ثقة المدرب البرتغالي لنادي توتنهام جوزيه مورينيو.

غير أن بيل انتفض على وصف انتقاله إلى النادي الملكي بالصفقة خاسرة، واعتبر أنه لم يأخذ حقه "لأن اسمه غاريث بيل".

وتابع " لو لم أتعرض لعدة إصابات لكان اسمي يُتداول مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وأوضح "في تدريبات الريال كنت أفضل من ينهي الهجمات ويسجل من الركلات الحرة، ولكن كريستيانو كان المفضل في المباريات، وكان يتصدى لمعظم الكرات الثابتة عدا الركنيات، وكنت دائما أعلى منه في معدل التسجيل من الركلات الحرة".

ويواصل " في نهائيات دوري الأبطال قدمت أداء جيدا، خاصة أمام أتلتيكو مدريد في نهائي نسخة 2014 من البطولة القارية، إذ كنا على بعد دقيقتين من الهزيمة، ووقتها أنقذت الفريق وسجلت له هدف التقدم ومهدت الطريق لفوز الريال 4-1 ولكن اسمي نسي ولم يذكره أحد.. ضد ليفربول بنهائي نسخة 2018 سجلت هدفا عالميا، ولكن لم يقر أحد بأنه الأفضل في تاريخ دوري الأبطال، فقط لأن اسمي هو غاريث بيل".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Tottenham Hotspur v Burnley - Premier League

أصبح النجم الويلزي غاريث بيل حديث الصحافة البريطانية، لكن هذه المرة بشكل إيجابي بعد تألقه مع توتنهام أمس الأحد، وإسهامه في تسجيل 3 أهداف من أصل 4 فاز بها على فريق بيرنلي بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

Published On 1/3/2021
Tottenham Hotspur v Chelsea - Premier League

يبدو أن صبر الصحافة الإنجليزية على غاريث بيل قد نفد، فقد انهالت الانتقادات على المهاجم الويلزي وعلى إدارة نادي توتنهام التي اتّهمت بارتكاب خطأ “مهين ومكلف” بعد التعاقد مع اللاعب القادم من ريال مدريد.

Published On 7/2/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة