الطريق مفتوح أمام بيريز.. انتخابات بلا مرشحين لرئاسة ريال مدريد

Real Madrid v Zalgiris Kaunas - Turkish Airlines EuroLeague Real Madrid v Zalgiris Kaunas - Turkish Airlines EuroLeague- - MADRID, SPAIN - FEBRUARY 25: President Florentino Perez of Real Madrid looks on during the Turkish Airlines EuroLeague Regular Season Round 26 match between Real Madrid and Zalgiris Kaunas at Wizink Center, in Madrid, Spain, on February 25, 2021.
بيريز يفوز بالتزكية منذ عودته لرئاسة ريال مدريد في 2009 (وكالة الأناضول)

يستعد فلورنتينو بيريز للفوز بولاية جديدة في رئاسة نادي ريال مدريد بعد انسحاب المنافس الوحيد الذي أعلن في الأيام الماضية عزمه على خوض انتخابات الرئاسة.

وأعلن رجل الأعمال الشاب إنريكي ريكيلمي في بيان اليوم السبت أنه لن يخوض السباق الرئاسي لقيادة النادي الملكي، وذلك قبل يومين من نهاية آجال تقديم ملفات الترشح.

ونقلت صحيفة "أس" (AS) الإسبانية عن ريكيلمي (32 عاما) قوله إن موعد الدعوة لانعقاد الانتخابات الرئاسية في ريال مدريد، أنهى فرص ترشحه في هذه الدورة لأن الوقت غير كاف لإطلاق حملة وعرض مشروعه على أعضاء النادي.

وفتح باب الترشح في 3 أبريل/نيسان ويمتد حتى 12 من الشهر الحالي، وهي الفترة التي فاجأت ريكيلمي الذي كان يتوقع أن تتم العملية خلال الصيف المقبل.

وأكد ريكيلمي في بيانه أنه لا يتنازل عن حلم رئاسته لنادي ريال مدريد، وإنما يؤجله لفترة من الوقت، مشيرا إلى نيته الترشح للانتخابات الرئاسية التالية في 2025.

ولم يبد أي شخص نية لمنافسة فلورنتينو بيريز الذي يسعى لخلافة نفسه بالتزكية في غياب المنافسين، وهو السيناريو نفسه الذي حدث أثناء عودته للرئاسة في عام 2009. علما أنه قاد الفريق في فترة أولى بين 2000 و2006.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

La Liga Santander - Real Madrid v Eibar

أزعجت المشاكل المتلاحقة في خط دفاع ريال مدريد مدرب الفريق، زين الدين زيدان، منذ بداية الموسم حتى الآن، ومع الغيابات الحالية، فإنها ستستمر حتى نهاية الموسم الصعب.

Published On 7/4/2021
FC Bayern Munich v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Quarter Final: Leg One

في كل مباراة يتألق فيها كليان مبابي نجم سان جيرمان، يعود الحديث عن قرب انتقاله لريال مدريد، وبما أنه كان نجم مباراة أمس أمام بايرن ميونخ بتسجيله ثنائية خرجت تقارير تتحدث عن موعد محدد لضم الملكي للاعب.

Published On 8/4/2021
La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid

شارك نجوم من لاعبي ريال مدريد وبرشلونة السابقين آراءهم بخصوص كلاسيكو الأرض ودعمهم أنديتهم على طريقتهم الخاصة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 30 بالليغا.

Published On 10/4/2021

تفوق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على النجم البرازيلي السابق رونالدينيو في استفتاء نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لاختيار الأفضل بينهما عندما كانا لاعبَين لفريقي ريال مدريد وبرشلونة.

Published On 10/4/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة