رونالدو يعزز صدارته للهدافين.. يوفنتوس يهزم سبيزيا ويلاحق إنتر وميلان

رونالدو (يمين) تعرض لرقابة صارمة لكنه نجح في النهاية في التسجيل (غيتي)
رونالدو (يمين) تعرض لرقابة صارمة لكنه نجح في النهاية في التسجيل (غيتي)

تغلب فريق يوفنتوس حامل اللقب على ضيفه سبيزيا 3-صفر مساء الثلاثاء في الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وعزز مهاجمه كريستيانو رونالدو صدارته لقائمة الهدافين.

وحسم يوفنتوس الفوز في الشوط الثاني حيث تقدم الإسباني ألفارو موراتا بهدف في الدقيقة 62، ثم أضاف فيدريكو كييزا الهدف الثاني في الدقيقة 71.

واختتم القناص البرتغالي رونالدو التسجيل قبل دقيقة واحدة من النهاية، ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد 20 هدفا بفارق هدفين عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف ميلان الوصيف، و7 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر، في حين توقف رصيد سبيزيا عند 25 نقطة في المركز الـ15.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

يعود النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو اللاعب السابق لريال مدريد، ليجدد الهجوم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، ويصفه بـ”الصفقة غير الناجحة” رغم الأرقام الفردية التي يحققها.

تعرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فشله في أكثر من محاولة للمراوغة في مباراة فريقه يوفنتوس أمام بورتو، في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة