بالفيديو.. صلاح يقود مصر لفوز كبير ويصبح وصيف الهداف التاريخي للمنتخب

منتخب مصر
صلاح (وسط) يحتفل مع زميليه بعد تسجيله الهدف الرابع لمنتخب مصر (مواقع التواصل)

اختتم منتخب مصر مشواره في المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، بالفوز 4-صفر على جزر القمر اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

وتقدم المنتخب المصري في الدقيقة 15 عن طريق محمد النني، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 17، في حين سجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 21 و25.

وأصبح صلاح وصيف الهداف التاريخي للمنتخب المصري حسام حسن (68 هدفا)، بعد أن رفع رصيده إلى 43 هدفا متخطيا بهدف الراحل حسن الشاذلي الذي تراجع للمركز الثالث.

ورفع منتخب مصر، الذي كان قد ضمن تأهله للنهائيات في الجولة الماضية، رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، بفارق 3 نقاط عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني والذي حسم تأهله إلى النهائيات هو الآخر.

المصدر : الجزيرة + الألمانية

حول هذه القصة

شنت الجماهير هجوما حادا على المنتخب المصري ومدربه حسام البدري، رغم ضمانه التأهل لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد تعادله المخيب 1-1 مع كينيا؛ ليحتل الفراعنة المركز الثاني بالمجموعة بعد جزر القمر.

25/3/2021

رغم التراجع الكبير الذي يعاني منه ليفربول هذا الموسم، فإن الإشادات لا تنقطع بنجم الفريق محمد صلاح الذي يتصدر قائمة الهدافين في البريميرليغ، كما أنه أصبح أحد أبرز الهدافين التاريخيين للريدز.

13/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة