زيدان يجتمع مع رونالدو مجددا لكن في يوفنتوس.. كيف ذلك؟

زيدان (يسار) حقق إنجازات تاريخية كمدرب لريال مدريد قبل رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في 2018 (رويترز)
زيدان (يسار) حقق إنجازات تاريخية كمدرب لريال مدريد قبل رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في 2018 (رويترز)

تلقى مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو ضربة قوية بالخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وأصبح مستقبله مع الفريق على المحك، وذلك في ظل تقارير تشير إلى تطلع بطل إيطاليا إلى التعاقد مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان كبديل له.

وذكرت صحيفة "آس" (AS) الإسبانية أن يوفنتوس جعل زيدان هدفه الأول ليحل محل بيرلو، في ظل استمرار معاناة الفريق أوروبيا وحتى تأخره في حملة الدفاع عن لقبه المحلي، حيث يبتعد إنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي بفارق 10 نقاط عن اليوفي.

وأمضى زيدان 5 سنوات ناجحة كلاعب في يوفنتوس، كما صنع مسيرة رائعة كمدرب لريال مدريد قبل رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

وقد ينقذ بيرلو من مقصلة الإقالة بعد الخروج الأوروبي، الفوز بالكأس المحلية والدوري الإيطالي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تعقد عادة مقارنات بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في الجوائز الفردية والأهداف والمهارات الفنية، ولكن صحيفة “صن” البريطانية عقدت مقارنة بينهما، ولكن خارج الملاعب.

22/3/2021

لا يوجد لاعب بتاريخ كرة القدم العالمية يتميز من الناحيتين المادية والمعنوية مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سواء في منتخب بلاده أو مع برشلونة، حتى أصبح الجميع يخطب وده على مستوى المدربين أو الإدارة.

21/3/2021

لم تكن الصدفة وراء تحقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا غير مسبوق لأي بطل رياضي بوصوله لنصف مليار متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، بل لأسباب كثيرة وصلت بشعبيته لهذه الدرجة الخرافية.

16/2/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة