سيميوني يتقاضى ضعف أجر غوارديولا.. مرتبات خرافية لمدربي كرة القدم

راتب سيميوني السنوي من أتلتيكو مدريد يصل إلى 43.2 مليون يورو (غيتي)
راتب سيميوني السنوي من أتلتيكو مدريد يصل إلى 43.2 مليون يورو (غيتي)

نسمع دائما عن نجوم كرة القدم الذين يتقاضون عشرات ملايين اليوروهات سنويا، ولكن الكثير منا لا يعلم أن حتى مدربي الفرق باتوا نجوما أيضا ويتقاضون أجورا خرافية.

واللافت أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الذي لم ينجح في السنوات الأخيرة بتحقيق أي لقب محلي أو في دوري الأبطال، يتصدر قائمة المدربين الخمسة الأعلى أجرا في العالم، بينما الألماني هانس فلك الذي قاد بايرن ميونخ لسداسية تاريخية الموسم الماضي غير موجود في القائمة، وراتب المدرب الأرجنتيني ضعف راتب الإسباني بيب غوارديولا الذي صال وجال وحصد الألقاب في إسبانيا وألمانيا وإنجلترا.

  1. الأرجنتيني دييغو سيميوني (أتلتيكو مدريد): 43.2 مليون يورو
  2. الإسباني جوسيب غوارديولا (مانشستر سيتي): 22.6 مليون يورو
  3. البرتغالي جوزيه مورينيو (توتنهام): 17 مليون يورو
  4. الألماني يورغن كلوب (ليفربول): 17 مليون يورو
  5. الفرنسي زين الدين زيدان (ريال مدريد): 16.8 مليون يورو

 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن كريم بنزيمة هداف الفريق تعافى من الإصابة بالوقت المناسب لتعزيز الهجوم في مباراة قمة أمام مضيفه أتليتكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

6/3/2021

بعد تسجيل دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد رقما قياسيا تفوق به على أحد أساطير التدريب الإسبانية، إثر فوزه 2-صفر على مضيفة فياريال بالليغا، أشاد بالمهاجم جواو فيلكس، وأكد استعداده لمواجهة ريال مدريد.

1/3/2021

أثنى توماس توخيل مدرب تشلسي على لاعبيه لنجاحهم في إغلاق المساحات أمام أتلتيكو مدريد بالضغط الشديد بعد فوز فريقه على فريق المدرب دييغو سيميوني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس.

24/2/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة