لم يتفق مع بيريز.. العد التنازلي لرحيل راموس عن ريال مدريد بدأ

راموس يرفض تخفيض راتبه في ريال مدريد (رويترز)
راموس يرفض تخفيض راتبه في ريال مدريد (رويترز)

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن العد التنازلي لرحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد بدأ، حيث يتبقى 100 يوم من نهاية عقده الحالي دون أي اتفاق على تجديده مما يرجح رحيله عن الملكي.

ورجحت صحيفة "ماركا" (MARCA) المقربة من الملكي عدم التوصل على اتفاق لتجديد العقد ورحيل راموس عن ريال مدريد في نهاية يونيو/حزيران القادم، بعد نحو 15 عاما مع الفريق الذي انضم إليه عام 2005.

وقالت الصحيفة إن عدم تجديد العقد حتى الآن يشير إلى أن عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لتجديد عقد راموس لم يقنع قائد الفريق الذي كان يأمل في صفقة أكبر، ويرفض تخفيض راتبه بنسبة 10% مثل بقية زملائه بسبب جائحة كورونا.

وأضافت أن ذلك لا يعني إغلاق الباب تماما حيث لا يزال هناك مجال للتفاوض، كما أكد راموس نفسه الأسبوع الماضي بقوله "لا توجد أخبار عن التجديد الخاص بي، أود أن يكون هناك".

وأكدت ماركا أن العلاقة بين بيريز وراموس وثيقة وسلسة، لكن كلاهما يبحث عن مصالحه الخاصة.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

رد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على شائعات احتمال عودة كريستيانو رونالدو إلى برنابيو، وزاد الغموض حول مستقبل القائد سيرجيو راموس مع الفريق، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إلتشي في الليغا.

12/3/2021

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، يستحق عنوان “الطيب والشرس”.

23/2/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة