شاهد- بسداسية ساحقة.. برشلونة يهزم سوسيداد ويواصل مطاردته لأتلتيكو مدريد

Real Sociedad v FC Barcelona - La Liga Santander
ميسي سجل هدفين وصنع آخر (غيتي)

خرج برشلونة بالعلامة الكاملة من أرض مضيفه ريال سوسيداد بعدما أمطر شباكه بستة أهداف في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وسجل سداسية الفريق الكتالوني أنطوان غريزمان (37)، وسيرجينيو ديست (42 و53)، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (55 و89)، والفرنسي الآخر عثمان ديمبلي (71).

أما هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض فسجله أندير بارينتشا (77).

وبهذا الفوز استعاد برشلونة المركز الثاني من غريمه ريال مدريد بعدما أصبح رصيده 62 نقطة، في حين توقف رصيد ريال سوسيداد عند 45 نقطة في المركز الخامس.

وبالثنائية التي سجلها ميسي الليلة، صار في صدارة قائمة الهدافين بـ23 هدفا وبفارق 3 أهداف عن الأوروغوياني لويس سواريز، كما أصبح بمباراة الليلة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص برشلونة بـ768 مباراة متفوقا على الإسباني تشافي القائد السابق للبرسا.

 

 

 

 

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

FC Barcelona v SD Huesca - La Liga Santander

احتفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمعادلة رقم تشافي هيرنانديز التاريخي في عدد المباريات التي خاضها مع نادي برشلونة الإسباني بـ767 مباراة كأكثر اللاعبين مشاركة بقميص الفريق في جميع المسابقات.

Published On 16/3/2021
Athletic Club v FC Barcelona - La Liga Santander

أصبح قائد برشلونة ليونيل ميسي قاب قوسين من تحطيم رقم قياسي جديد ليكمل الهيمنة على أهم 3 أرقام قياسية في تاريخ النادي الكتالوني، إضافة إلى كونه صاحب رقمين قياسيين آخرين أحدهما إسباني والآخر عالمي.

Published On 15/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة