ثلاثية أورسيتش تقصي توتنهام من الدوري الأوروبي

Dinamo Zagreb v Tottenham Hotspur - UEFA Europa League Round Of 16 Leg Two ZAGREB, CROATIA - MARCH 18: Mislav Orsic of GNK Dinamo Zagreb celebrates with Arijan Ademi after scoring their side's third goal and his hat-trick during the UEFA Europa League Round of 16 Second Leg match between Dinamo Zagreb and Tottenham Hotspur at Stadion Maksimir on March 18, 2021 in Zagreb, Croatia. Sporting stadiums around Europe remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Jurij Kodrun/Getty Images)
أورسيتش سجل ثلاثية أقصت توتنهام من الدوري الأوروبي (غيتي)

فجر دينامو زغرب الكرواتي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه 3-صفر على الفريق اللندني بعد التمديد اليوم الخميس في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية.

وانتهى الوقت الأصلي بتقدم دينامو زغرب بهدفين نظيفين حملا توقيع ميسلاف أورسيتش في الدقيقتين الـ62 والـ83، وهي نفس النتيجة التي فاز بها توتنهام على منافسه الكرواتي في مباراة الذهاب التي جرت في العاصمة البريطانية لندن يوم الخميس الماضي، ليحتكم الفريقان إلى لعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وواصل أورسيتش تألقه خلال الوقت الإضافي بعدما أحرز هدف دينامو زغرب الثالث في الدقيقة الـ106، ليمنح أصحاب الأرض بطاقة التأهل ويقصي فريق المدرب جوزيه مورينيو من البطولة.

وكان مورينيو يسعى إلى الفوز بهذه البطولة لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك لصعوبة الوجود بين رباعي المقدمة في الدوري الإنجليزي، وهي المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

المصدر : وكالات