لابورتا يستغل حفل تنصيبه للحديث عن مستقبل ميسي وكومان

لابورتا يتحدث إلى ميسي خلال حفل التنصيب (غيتي)
لابورتا يتحدث إلى ميسي خلال حفل التنصيب (غيتي)

استغل جوان لابورتا حفل تنصيبه اليوم الأربعاء رئيسا لنادي برشلونة من أجل توجيه العديد من الرسائل إلى مشجعي النادي الكتالوني، وأفصح عن خططه بشأن مستقبل المدرب رونالد كومان والنجم الأول للفريق ليونيل ميسي.

وشهد الحفل الذي احتضنه ملعب كامب نو حضور العديد من أعضاء الفريق الأول، ومن بينهم ميسي وبيكيه وسيرجي روبرتو، إلى جانب المدرب كومان.

وأكد لابورتا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إقناع ميسي بالبقاء مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، وقال "جئت لاتخاذ القرارات، وإقناع ليو بالاستمرار، وأستغل وجوده لأقول إننا سنبذل كل ما لدينا لكي يستمر.. إنك تعلم أنه لا يمكنك الرحيل يا ليو، وسنحاول إقناعك".

وتفاعل ميسي مع حديث لابورتا وبدا أنه يبتسم عند توجيه الرئيس الجديد لبرشلونة الحديث إليه.

وبخصوص مستقبل المدرب كومان، قال لابورتا إنه يمنح ثقته للمدرب الهولندي، وأضاف "رونالد، أنت تعلم أن لديك ثقة مجلس الإدارة. ونريد فريقا تنافسيا يطمح للفوز بكل شيء، ونسعى لاستعادة قصة النجاح بين برشلونة ودوري أبطال أوروبا، كما نريد تحقيق البطولات ونسعى للتتويج بالدوري وكأس الملك في هذا الموسم، فأنت تعلم -رونالد- جيدا أنك تملك ثقتي الكاملة".

وأضاف "لقد تحسّن الفريق وسيستمر في النمو، وسنبذل قصارى جهدنا لبناء فريق يفوز بكل شيء، وبشكل جيد".

وبخصوص الأزمة المالية للنادي الكتالوني، قال لابورتا "الوضع الاقتصادي أولوية بالنسبة لنا، ولدينا أولوية لضمان الاستدامة الاقتصادية للنادي، كما لدينا خطة جاهزة لذلك، فالوضع لا يخيفنا، وسنتخذ كل القرارات اللازمة مهما كلفنا الأمر".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رغم كل المآخذ عليه، من الصعب ألا تُعجَب بخوان لابورتا، ليس لأنه رئيس رائع، ولكنه لأنه يُظهِر درجة من الأصالة لا يُظهِرها المشاهير عادة في الإعلام، يُخطئ ويتحمس وينفعل، ولكنه نادرا ما يفقد هيبته.

الخلط بين حقيقة أن برشلونة لم يكن ليفوز دون ميسي، ولا ريال مدريد دون رونالدو، ولا الأرجنتين دون مارادونا، وبين حقيقة أنهم فازوا وحدهم. الأولى حقيقة لا تقبل الجدل، والثانية كذبة لا علاقة لها بالواقع.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة