شاهد.. "هدف بالكعب للتاريخ" بالدوري السعودي على طريقة رابح ماجر

بعض الأهداف الجميلة لا تسقط من تاريخ كرة القدم (رويترز)
بعض الأهداف الجميلة لا تسقط من تاريخ كرة القدم (رويترز)

أحرز اللاعب هدفا عالميا على طريقة النجم الجزائري رابح ماجر، في مباراة فريقه أبها ضد نادي الوحدة، في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

واستقبل شراحيلي كرة عرضية من زميله في الفريق عند الدقيقة 79 ليحولها بكعب القدم مباشرة إلى الشباك مسجلا الهدف الرابع لأبها، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين وانتهت بفوز أبها 4-1 على مضيفه الوحدة.

وجاء هدف لاعب وسط أبها مشابها إلى حد كبير للهدف التاريخي الذي أحزره ماجر في مرمى بايرن ميونخ عندما كان لاعبا في فريق بورتو البرتغالي عام 1987.

ولاقى الهدف إعجابا كبيرا من عشاق كرة القدم بالسعودية، حيث وصف مغردون الهدف بأنه "هدف الموسم" أو على الأقل يستحق أن يكون أجمل أهداف الجولة 25 في الدوري السعودي، وقال أحد المغردين إنه "هدف للتاريخ".

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

اختير النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، أحسن لاعب جزائري في التاريخ، بحسب استطلاع للرأي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على حسابه الرسمي في تويتر، وفقا لوكالة الأنباء الجزائرية.

كشفت الصحافة البريطانية عن تعرض النجم الجزائري رياض محرز لحادثة سرقة غريبة، حيث تمكن محتال من سرقة بيانات البطاقة البنكية للاعب، وأنفق منها أكثر من 175 ألف جنيه إسترليني (نحو 240 ألف دولار)

نحن اليوم هنا لأجل فصل آخر من فصول هذه الرواية، رواية الموهوبين الذين خرجوا من البلاد العربية إلى ملاعب أوروبا لإبهار الجميع وإمتاع الجمهور في كل مكان.. وبطلها اليوم هو سعيد بن رحمة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة