بالفيديو- كومان: لدينا أهم وأفضل لاعب بتاريخ برشلونة والعالم.. المديح ينهال على ميسي

FC Barcelona v SD Huesca - La Liga Santander
ميسي يحتفل بعد تسجيله الهدف الرابع في مرمى هويسكا (غيتي)

احتفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمعادلة رقم تشافي هيرنانديز التاريخي في عدد المباريات التي خاضها مع نادي برشلونة الإسباني بـ767 مباراة كأكثر اللاعبين مشاركة بقميص الفريق في جميع المسابقات.

وعبّر ميسي عن سعادته البالغة بعد وصوله إلى المباراة رقم 767 في مسيرته، من خلال نشر صور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل إنستغرام، من مشاركته في مباراة أمس أمام هويسكا في الدوري الإسباني لكرة القدم، التي سجل فيها هدفين وأسهم بفوز برشلونة 4-1 على ضيفه.

وفي ليلة تسلمه جائزة أفضل لاعب في الليغا للشهر الماضي، قال ميسي معلقا على وصوله إلى الرقم القياسي المسجل باسم تشافي: "إنه لشرف عظيم أن أصل إلى هذا العدد من المباريات مع برشلونة"، مضيفا " شكرًا لجميع الزملاء الذين رافقوني في هذه السنوات، ولعائلتي وأصدقائي الذين كانوا بجانبي دائمًا".

وجاء ذلك في وقت انهال فيه المديح على ميسي الذي يواصل تألقه اللافت في 2021 ويسجل أهدافا رائعة جعلته ينفرد بصدارة هدافي الليغا برصيد 21 هدفا بفارق 3 أهداف عن لويس سواريز هداف أتلتيكو مدريد.

ومن أبرز من كالوا المديح لميسي مدرب برشلونة رونالد كومان الذي قال "ماذا يمكن أن أقول (عن ميسي)؟ بمستواه على مدار كل هذه السنوات وكل هذه المباريات.. هو أهم لاعب في تاريخ برشلونة وأشكر الله أنه ما زال معنا".

وأضاف "أعتقد أنه أظهر أنه أفضل لاعب في العالم. الهدف الأول الذي سجله كان رائعا، ويستحق أن يكون نقطة ارتكاز الفريق".

وكان برشلونة قد أهدى نجمه وهدافه الأرجنتيني مقطع فيديو لمجموعة من لاعبي برشلونة السابقين والحاليين وعلى رأسهم تشافي وهم يحتفلون على طريقة ميسي بمناسبة وصوله إلى هذا الرقم القياسي رفقة الفريق الكتالوني.

كما وضع النادي يافطة كبيرة فوق مدرجات ملعب كامب نو قبل مواجهة برشلونة مع هويسكا، تتوسطها صورة تجمع ميسي وتشافي، وكتب عليها "767 مباراة تعانق السماء".

 

المصدر : الجزيرة + وكالة سند

حول هذه القصة

Athletic Club v FC Barcelona - La Liga Santander

أصبح قائد برشلونة ليونيل ميسي قاب قوسين من تحطيم رقم قياسي جديد ليكمل الهيمنة على أهم 3 أرقام قياسية في تاريخ النادي الكتالوني، إضافة إلى كونه صاحب رقمين قياسيين آخرين أحدهما إسباني والآخر عالمي.

Published On 15/3/2021
Serie A - Sampdoria v Juventus

تعرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فشله في أكثر من محاولة للمراوغة في مباراة فريقه يوفنتوس أمام بورتو، في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

Published On 18/2/2021
كومبو رونالدو ميسي

يشهد دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا حدثا استثنائيا لم يحدث منذ 16 عاما، بغياب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالد، حيث بدأ نجمهما بالخفوت في ظل صعود لافت للنجمين الشابين كيليان مبابي وإيرلنغ هالاند.

Published On 11/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة