شاهد- هدف ميسي.. "وزير السعادة" الكروية ينشر سحره في الكامب نو

FC Barcelona v SD Huesca - La Liga Santander
ميسي سجل هدفه الـ20 هذا الموسم (غيتي)

في الدقيقة الـ13 من مواجهة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البرسا هدفا ساحرا.

وتسلم "وزير السعادة" الكروية، الكرة من خارج منطقة الجزاء وحاور أحد اللاعبين وسدد من على حدود المنطقة قذيفة أرض جو، ارتطمت بالعارضة الأفقية ثم بالأرض قبل أن تعانق الشباك.

وبهذا الهدف، رفع ميسي رصيده إلى 20 هدفا في صدارة قائمة هدافي الليغا، بفارق هدفين عن الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

ووصل ميسي بهذا الهدف، إلى 660 هدفا في 767 مباراة بقميص البرسا.

يذكر أن ميسي عادَل الرقم القياسي المسجل باسم لاعب الوسط السابق تشافي وهو 767 مشاركة في جميع المنافسات، وسيتفوق على رقم القائد السابق للبرسا، في حالة المشاركة الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد في ملعب الأخير.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

Athletic Club v FC Barcelona - La Liga Santander

أصبح قائد برشلونة ليونيل ميسي قاب قوسين من تحطيم رقم قياسي جديد ليكمل الهيمنة على أهم 3 أرقام قياسية في تاريخ النادي الكتالوني، إضافة إلى كونه صاحب رقمين قياسيين آخرين أحدهما إسباني والآخر عالمي.

Published On 15/3/2021
Granada v Barcelona - Copa del Rey

في الأشهر الأخيرة أصبح مألوفا ركض عدد من الأطفال نحو سيارات لاعبي برشلونة من أجل الحصول على فيديوهات قصيرة لهؤلاء اللاعبين عند خروجهم من التدريبات، ونشرها على مواقع التواصل.

Published On 14/3/2021
Premier League - Liverpool v Tottenham Hotspur

رغم التراجع الكبير الذي يعاني منه ليفربول هذا الموسم، فإن الإشادات لا تنقطع بنجم الفريق محمد صلاح الذي يتصدر قائمة الهدافين في البريميرليغ، كما أنه أصبح أحد أبرز الهدافين التاريخيين للريدز.

Published On 13/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة